حدث اكسبوكس اليوم سيمتد لساعة ونصف وسنرى من خلاله “أضخم الألعاب القادمة إلى المنصة”..

بعد إنتهاء حدث E3 لهذا العام، حان الوقت لثاني أكبر حدث للعام في صناعة الألعاب، نعم نحن نتحدث عن 2021 Gamescom الذي ستنطلق فعالياته يوم غداً الاربعاء، الخامس والعشرين من أغسطس ولكن قررت مايكروسوفت بدء الحماس بوقت مبكر حيثُ ستعقد اليوم حدث استعراض لألعاب اكسبوكس.

وفقاً لمنشور جديد على مدونة المنصة الرسمية Xbox Wire، سيمتد الحدث الرقمي لساعة ونصف وسيقدم لنا تحديثات حول أكبر الألعاب القادمة إلى اكسبوكس وإعلانات حول ألعاب جديدة قادمة إلى الخدمة الشهرية المذهلة Xbox Game Pass.

سيُعقد الاستعراض اليوم، الرابع والعشرين من أغسطس الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنكم مشاهدتها على قنوات اكسبوكس الرسمية على كل من يوتيوب وفيسبوك وتويتش وتويتر وسيتم ترجمته إلى ثلاثين لغة، من ضمنهم لغتنا العربية الجميلة .كما دائماً، سيتم البث بدقة 1080 بيكسل و 60 إِطار بالثانية ولكن سيتم نشر العروض بشكل منفصل بدقة 4K و 60 إِطار بالثانية.

ما الذي سنراه اليوم؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا نأمل الحصول على تحديثات حول Perfect Dark و Fable و State of Decay 2 ولكنني أعتقد شخصياً أننا سنحصل على تحديث حول لعبة Contraband من استديو Avalanche وتحديث حول Avowed بالإضافة إلى عرض جديد للعبة Psyconauts 2 التي ستصدر غداً (يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنا).

ليلة 2021 Gamescom الافتتاحية ستبدء غداً الساعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، انتظروا تغطيتنا الكاملة لها ولحدث اكسبوكس اليوم. بالوقت الحالي أخبرونا، ما هي توقعاتكم حول حدث اكسبوكس؟

المزيد عن 2021 Gamescom

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى