لعبة Watch Dogs: Legion قادمة إلى متجر Steam خلال الشهر المقبل

اللعبة قادمة بجميع إصداراتها

جلبت Ubisoft العاب الحاسب الشخصي الخاصة بها إلى Steam، حيث كان الكثير منها حصريًا على منصة Ubisoft Connect ومتجر Epic Games لبضع سنوات. كانت Assassin’s Creed Valhalla هي الأولى و تليها Anno 1800، و Watch Dogs: Legion هي التالية. 

وفقًا لقائمة Steam الجديدة الخاصة باللعبة، ستصل مغامرة Watch Dogs إلى المنصة في 26 يناير 2023 حيث تتوفر ثلاثة إصدارات، الإصدار القياسي الذي يحتوي على اللعبة الأساسية فقط. يتضمن الإصدار الذهبي اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية، حيث أضاف الأخير أربعة أبطال جدد مثل Aiden Pearce و Wrench من Watch Dogs 1 و الجزء الثاني. يتميز إصدار Ultimate Edition بكل ما سبق وحزمة Ultimate Pack، مع ثلاثة شخصيات بأقنعة والمزيد من العناصر التجميلية مع تعزيزات لنقاط الخبرة XP.

ان كنت تنتظر أي تحديث جديد بخصوص اللعبة، فقد توقف الدعم .. هذا يعني توقف اطلاق التحديث ولن يقتصر الامر فقط على المحتويات الإضافية، بهذا التصريح تنتهي مسيرة الثلاثية التي لم تحظى بالشعبية الكافية لاستمرارها، حيث كان من المفترض لها ان تكون نوع جديد من الألعاب لكن للأسف لم تقدم الكثير عن أية لعبة أخرى من ذات النوع.

تلقت اللعبة العديد من التحديثات المجانية على مر العامين الماضيين بالإضافة إلى المحتوى المدفوع. لمزيد من التفاصيل حول اللعبة الأساسية، تحقق من مراجعتنا هنا. لعبة Watch Dogs: Legion متاحة لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 والحاسب الشخصي. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button