مطوري Silent Hill 2 remake يعملون على عنوان رعب جديد بالكامل..

الناشر Private Division التابع لشركة Take Two وقع اليوم على موافقة لنشر لعبة رعب جديدة من تطوير استديو Bloober Team.

العنوان الجديد الذي لم يكشف عنه سيكون لعبة رعب جديدة كلياً وليست جزء لاي من مشاريع الاستديو الاخرى السابقة، وحسب الاعلان فما زالت اللعبة في مراحل التطوير المبكرة ولن يتم اطلاقها قبل عام 2025.

يذكر ان استديو Bloober Team المستقل لديه خبرة واسعة في تطوير العاب الرعب حيث قدم لنا تجربة استثنائية من خلال لعبة The Medium وسلسلة العاب الرعب الشهيرة Layers of Fear بينما يتعاقد الان مع شركة كونامي للعمل على Silent Hill 2 remake.

وقال بيوتر بابينو الرئيس التنفيذي لاستديو Bloober Team خلال تعليقه على هذا التعاون الجديد:

مشروعنا التالي هو لعبة رعب جديدة ومثيرة للبقاء على قيد الحياة، والتي ستساعدنا على أن نصبح روادًا في صناعة الرعب بشكل عام..

أنا ممتن لهذا التعاون مع Private Division. خبرتهم واسعة، كما أن أفرادهم ودودون للغاية. نحن لا ندركها في علاقة “ناشر-مطور” نموذجية؛ إنهم أشبه بصديق يظهر لنا الدعم أو يبقينا في الصف عندما نكون في أمس الحاجة إليه.

يذكر ان الاستيديو يعمل في هذه الاثناء على لعبة Silent Hill 2 remake التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي في اكتوبر الماضي. وقد صرح المطور انهم سيسعون الى اعادة تقديم لعبة الرعب مع الحفاظ على هويتها الخاصة واثراء عالمها ليصبح اكثر رعباً وحيوية من السابق.

بالتأكيد تركيز الاستديو في هذه الاثناء على لعبة Silent Hill 2 remake وهذا يفسر وجود العنوان الجديد في المراحل الاولى للتطوير حيث لن ينتقل الفريق للعمل عليه الا بعد اصدار المشروع الحالي الذي من المفترض ان يصل في وقت ما من العام القادم.

هل انتم متحمسون للتعرف اكثر على عنوان الرعب الجديد الذي يعمل عليه هذا الاستديو المبدع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button