شاهد لعبة GTA 5 أًصبحت أكثر جمالاً مع خاصية تتبع الشعاع المتاحة مجاناً..

أصدرت شركة روكستار تحديث جديد لطور القصة في لعبة GTA 5 بجانب طور الاونلاين. حيث أعلنت قبل عدة أيام أنها بصدد إضافة خاصية انعكاسات تتبع الأشعة “Ray Tracing” للعبة على أجهزة الجيل الحالي خلال تحديث قادم، وقد أصبح متوفرًا في هذه الأثناء.

يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بخاصية بالانعكاسات المتتبعة بالأشعة في لعبة Grand Theft Auto 5 بعد تنزيل التحديث، وكل ما عليك فعله هو تحديد Fidelity Mode (30 FPS) في اللعبة من أجل تفعيله، وكما تشاهدون في الأسفل هنا، أضافت الخاصية المزيد من الحيوية على رسومات اللعبة.

التحديث الجديد لم يضف خاصية تتبع الأشعة فقط، بل تضمن بعض التحسينات في جهات اتصال iFruit وحدد جهات الاتصال التي تريد إظهارها أو إخفاؤها في قائمة التفاعل. أو مشاركة مهام قصة كازينو أجاثا بدون زملاء في الفريق من خلال زيارة مكتب الكازينو.

كما تم تعديل النظام الاقتصادي. حيث أصبحت بطاقات Shark الآن أكثر قيمة بنسبة 20-25٪، سواء قمت بشرائها في طور تعدد اللاعبين أو من خلال احدى المتاجر  الرقمية للأنظمة الرئيسية التي صدرت عليها اللعبة.

يجلب تحديث القصة للعبة GTA Online ست مهام جديدة. حيث ستبدأ أنت وطاقم من الغرباء في تجارة المواد الممنوعة في جنوب سان أندرياس، وسوف تقابل نيرفوس رون، وهو أحد معارفه القدامى للتعامل معًا في تجارة هذه الممنوعات الخطيرة، وكذلك التعامل مع الهيبيين وراكبي الدراجات. حيث ستتوفر أيضًا مجموعة من السيارات الكلاسيكية والحديثة.

المزيد من التفاصيل حول تحديث GTA 5:

تحسينات عامة:

  • ستتمكن من الحصول على جهات إتصال iFruit لديك بشكل أسرع وتحديدها بشكل منفصل.
  • يمكن استخدام The Benefactor Terrorbyte لإطلاق مهام البيع والمهام في جميع الجلسات. بما فيها جلسات الدعوة بين الأصدقاء.
  • يمكنك الآن أداء مهام Agatha’s Casino بشكل منفرد، حيث كان سابقًا تتطلب لاعبين إثنين.
  • ستحصل أجهزة الجيل الحالي على خاصية انعكاسات تتبع الأشعة على مختلف الأسطح. لكن فقط من خلال وضع الأداء Fidelity Mode.

تحديث المركبات:

  • المركبات التي تم شراؤها حديثًا ستصل لمرآبك بشكل أسرع.
  • المركبات التي تحتوي على أسلحة يمكن استخدامها في السباقات الآن.
  • الدراجات الهوائية ستصبح متاحة في مرآبك عند استدعاء الميكانيكي.
  • يمكن للاعبي الأجهزة المنزلية الحالية من الولوج إلى Hao’s Special Works بدون الحاجة لإكمال متطلبات الدخول إليها.

تحديثات الاقتصاد:

  • سيؤدي إكمال بعثات بيع شحن السيارات في الجلسات العامة إلى منح مكافأة عالية. في حين أن المدفوعات على بعثات بيع Smuggler سوف تضاعف ثلاث مرات بشكل دائم.

  • بطاقات Shark ستتضاعف بنسبة 20-25%، بينما سيحصل مشتركي GTA+ على 15% زيادة من عملك اللعبة عند استخدام البطاقات المذكورة.

هذه هي جميع التفاصيل متابعينا، حتى الآن لا يوجد موعد معين بعد بإطلاق التحديث، لكن ما هو رأيكم بما سيضيفه..؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button