فورتنايت تكافئ اللاعبين بـ 500 V-Bucks مجانية، اليك طريقة الحصول عليها

تستعد لعبة فورتنايت لمكافئة بعض اللاعبين بـ 500 من عملة اللعبة V-Bucks بالتزامن مع اطلاق فعاليات حدث  Reboot Rally الذي سينطلق هذا الموسم.

هذا الحدث سيكافئ اللاعبين بنقاط خبرة XP مضاعفة وكذلك بعض الموارد التجميلية وذلك من خلال اللعب مع اشخاص لم يدخلوا الى اللعبة منذ مدة طويلة.

من ضمن المكافأت التي سيحصل عليها ايضا اللاعبين هي محتوى Snikt! Snikt! emote حيث سيحصل عليها كل لاعب يجمع العدد المطلوب من النقاط.

لكن هناك لاعبين تمكنوا من شراء محتوى Snikt! Snikt! لذلك قد لا يكون من العدل تركهم دون مكافئة كون اصدقائهم سيحصلون عليها بشكل مجاني. لذلك قررت لعبة فورتنايت مكافأة كل من يمتلك هذه الرموز التعبيرية بـ 500 من عملة اللعبة V-Bucks.

Snikt! (emote) - Fortnite Wiki

ايضاً، اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول على محتوى Snikt! Snikt! من خلال حدث Marvel x Fortnite Zero War. سيكونوا مأهلين للحصول على مكافأة 500 من عملة اللعبة V-Bucks كذلك.

باختصار، سيكون هناك نوعان من اللاعبين الذين سيحصلون على مكافأة 500 V-Bucks المجانية: أولئك الذين اشتروا تعبير Wolverine وأولئك الذين فتحوها عبر أكواد Marvel Zero War codes.

هذه الحملة ستكون متاحة حتى نهاية هذا الشهر، لذلك في حال كنت احد المؤهلين للحصول عليها فمن المفترض ان تظره المكافأة في محفظتك في اي لحظة.

كيفية فتح محتوى Snikt! Snikt! في فورتنايت

The free Wolverine emote (Image via Epic Games)

هذا المحتوى متاح الان بشكل مجاني ضمن مكافأت حدث Reboot Rally التي تتضمن 5 عناصر. كل ما عليك فعله للحصول عليه هو بدء تطبيق الشروط الموضحة.

يتم كسب النقاط من خلال جمع نقاط XP مع صديق مؤهل. بالنسبة للاعبين العائدين، هذا يعني اللعب مع لاعب نشط والعكس صحيح. سيكون معدل النقاط المرصود هو 80 ألف و 160 ألف و 250 ألف و 300 ألف و 400 ألف طوال الشهر. اللاعبين الذين يتمكنوا من جمع اول 250 نقطة سيتمكنوا من الحصول على مكافأت حدث Reboot Rally التي تتضمن 5 عناصر من ضمنها Snikt! Snikt! emote مباشرة.

ايضا لا تنسى الجصول على مكافأت كوخ مهرجان الشتاء المعروف أيضًا باسم “الكوخ الدافئ”. بدءًا من 13 ديسمبر في الساعة 5:15 مساءً بتوقيت الرياض، افتح هديتك الجديدة في الكوخ كل يوم لمدة 14 يومًا. تتضمن هذه الهدايا الـ14 إجمالًا 17 عنصرًا: زيّين وطائرتين شراعيّتين وغلافين وثلاثة مقاطع لموسيقى الردهة وثلاث بخاخات، بالإضافة إلى زينة ظهر، وفأس، وخط نفاثي، ورقصة، ورمز تعبيري، جميعها مجانية!

هل انت من المؤهلين للحصول على مكافأة فورتنايت 500 V-Bucks مجانية ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button