المزيد من نفس الكلام حول لعبة Cyberpunk 2077..

خلال لقاء تم اليوم مع المطورين في استيديو CD Projekt Red تم الحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بلعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 التي مازالت تفتقر الى الكثير من المعلومات حتى الان و كالمعتاد لا نحصل على اي تفاصيل جديدة سوى ما تعودنا سماعة بان الاستيديو يعمل الان بكامل طاقته على اللعبة حيث يتولى اكثر من 300 شخص العمل على اقسام متنوعة من اللعبة.

بعض النقاط الجديدة التي جائت في الحديث تطرقت الى عالم اللعبة و الشخصيات التي ستتواجد فيها حيث ذكر المطورين انهم لن يكونوا مربوطين الى شخصية معينة او عالم محدد كما كان في لعبة Witcher دون الافصاح عن المزيد من التفاصيل سوى ان اللعبة ستكون طموحة و ستحصل على اقبال و قبول الجميع.

ايضا جاء في الحديث بعض التفاصيل عن خطة التسويق و الترويج للعبة التي على ما يبدو لن تكون عملية تسويق اعتيادية بل سيتم اطلاق حملة ليوم واحد و بشكل مفاجئ للجميع دون الكشف عن موعد اطلاقها.

وجهة نظر

لقد هرمنا من الانتظار و نتمنى ان تاتي اخيرا اللحظة التي يتم فيها الكشف عن اللعبة, لا نريد الانتظار اكثر من ذلك و المطور سبق و وعد بان يتم الكشف عن تفاصيل اللعبة خلال عام 2018 و الان انتهى اول شهران من السنة الجديدة و حتى الان لم نرى او نسمع شيء سوى نفس الكلام الذي يردده المطورين في الاستيديو, نريد المزيد في اقرب وقت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock