وحدة تحكم Xbox Series X|S بثيم لعبة The Medium الرسمية تحمل شعار بلايستيشن..

سيتم اطلاق لعبة الرعب النفسي المميزة The Medium حصريا على اجهزة Xbox Series X|S بعد ساعات قليلة من لحظة كتابة هذا التقرير وبهذه المناسبة قام مطوري اللعبة في استيديو Bloober Team بارسال نسخة خاصة من اللعبة الى بعض الاعلامين والمؤثرين تحتوي على وحدة تحكم اكسبوكس بثيم اللعبة ولكن هناك شيء غريب يظهر على صندوق الحزمة المرسلة.

عدد كبير من الاعلامين قام بمشاركة صور النسخة الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي ولكن وخلال استعراض محتويات الصندوق ظهرت رموز بلايستيشن على الصندوق الخارجي للحزمة كما تشاهدون بالاسفل وقد تكرر الامر مع جميع الصور التي شاركها هؤلاء الاعلامين والمؤثرين كما تشاهدون بالاسفل.

https://twitter.com/GabSmolders/status/1354198805030301697?s=20

المثير في الامر ان الحزمة تم تجميعها وتصميمها من خلال اشراف فريق التطوير في استيديو Bloober Team الذي اكد ان اللعبة في الوقت الراهن حصرية لمنصة Xbox Series X|S من بين الاجهزة المنزلية ولكن ظهور رموز بلايستيشن على الغلاف ربما يضع العديد من علامات التعجب حول الامر.

هل اللعبة قادمة في وقت ما الى اجهزة PS5 ام ان كل ما في الامر انه خطأ مطبعي ربما من جانب الجهة التي اعتمد عليها استيديو Bloober Team لتجهيز الحزمة؟

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها تلميح الى ان اللعبة ستصدر على اجهزة PS5 في وقت ما في المستقبل, فقد تم توجيه سؤال الى مطوري اللعبة حول احتمالية ان نرى اللعبة تصل الى جهاز سوني الجديد فكان الرد هو انهم يركزون على اطلاق اللعبة على Xbox Series X|S في الوقت الحالي وهذه نفس الاجابة التي حصل عليها احد الجهات الاعلامية في وقت سابق عندما سؤال حول قدوم لعبة Blair Witch على اجهزة بلايستيشن فكان الرد حينها انهم يركزون على نسخة الاكسبوكس والحاسب الشخصي ولكن وبعد مرور 4 اشهر فقط من اطلاقها على اجهزة مايكروسوفت تم الاعلان عن قدوم اللعبة الى البلايستيشن 4 بالفعل فهل يتكرر نفس السيناريو؟

لعبة The Medium ستصدر على اجهزة Xbox Series X|S و PC خلال الساعات القليلة القادمة ولكن يمكنكم الاطلاع على تقييمات اللعبة هنـا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button