انطلاق نسخة بطولة Call of Duty: Modern Warfare 2 للدوري السعودي الإلكتروني

نسخة جديدة ومنافسة أقوى

تنطلق اليوم أحداث منافسة بطولة Call of Duty: Modern warfare 2 وهي إحدى بطولات الدوري السعودي الإلكتروني بنسخته الثانية, والتي تقام في مقر “قمة المنافسات السعودية” في المدينة الإعلامية بمدينة الرياض حيث ستمتد البطولة من تاريخ 15/12/2022 الى 24/12/2022

ويشارك في هذه النسخة 6 من أقوى الأندية السعودية بهذه اللعبة مما سيزيد من حماس وشدة المنافسة في هذه البطولة حيث تأهل في هذه البطولة كل من فريق:FALCONS و POWR و THE ULTIMATES و TRIPLE و THE EVIL  و REVSOL, حيث يسعى كل فريق لصنع المجد لنفسه وحصد لقب النسخة الأولى من بطولة Call of Duty: Modern Warfare 2.

وشهدت في النسخة السابقة من بطولة Call of Duty Vanguard فوز فريق FALCONSعلى وصيف البطولة فريق THE ULTIMATES بنتيجة (2-4) حيث توج باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة حابسة للأنفاس, حيث شهدت تنافس شديد من الفريقين, وحصل فيها اللاعب الملقب “5ALD911” من فريق FALCONS على لقب أفضل لاعب بالبطولة, بعد أداء مبهر حيث قاد فريقه لحصد الذهب.

وصرح فيصل بن حمران، مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الالكتروني

تعد Call of Duty أحد أكثر الألعاب شعبية في مجتمعنا المحلي وكذلك الدولي, حيث تحضى بجماهيرية عالية ومشاركة فعالة.

وأضاف:

نحن في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية نسعى لخلق منافسات صحية في عالم الرياضات الإلكترونية مما يسهم في تطوير المواهب السعودية للمنافسة دوليًا.

ومن الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الالكتروني المقام من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية, يجمع نخبة من أبطال الرياضات الإلكترونية في المملكة, حيث يهدف لتنمية وصقل المواهب السعودية الشابة في عالم الرياضات الالكترونية وزيادة المنافسة بين اللاعبين, لتطوير نخبة من اللاعبين وتمثيل الوطن في العديد من المحافل والبطولات الدولية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button