لعبة أستديو Bungie الجديدة ستستخدم محركهم المشهور Tiger..

في بداية العام الجاري، كشف أستديو Bungie مطور سلسلة Destiny عن عدة وظائف شاغرة للعمل على مشروع جديد. والآن تبين بعض المعلومات الخاصة بهذا المشروع، منها على سبيل المثال أنه سيعمل بمحرك الرسومات المستخدم لمشروعهم السابق.

نشر الفريق إعلان وظيفي جديد يبحثون من خلاله عن مهندس أسلوب لعب، من متطلبات المتقدم ستكون العمل عللإ محرك Tiger. محرك الرسومات هذا إستخدمه أستديو Bungie في تطوير لعبة Destiny 2 الأخيرة، كما عملو عليه لإضافات الجزء الأول.

كذلك من ضمن المعلومات الأخرى الجديدة، هي أن مشروع الأستديو القادم سيكون من منظور الشخص الثالث. وهذا يعني أنه سيكون الأول في تاريخ الأستديو منذ تأسيسه بحكم أن الفريق متخصص بألعاب المنظور الأول.

وفقا لأحد المصادر، قيل أن مشروع الاستديو هو إعادة سلسلة Marathon بتوجه جديد مختلف عن ما هو متعارف عليه، حيث يقال ان المشروع في المراحل الأولى من التطوير.

سلسلة Marathon تم تطويرها من قبل استديو Bungie في فترة التسعينيات، وكانت تصدر لأجهزة آبل ماكنتش. تدور احداث السلسلة في المستقبل البعيد المتطور، وبالتحديد في الفضاء الخارجي. حيث يلعب اللاعب بشخصية ضابط أمن لمحاولة منع السكان من غزو فضائي.

يدعي موقع Insider Gaming أنه يمتلك مصادر أكدت له ان السلسلة تحت التطوير الآن في مرحلة Pre Alpha داخل أروقة الفريق. حيث يتوقع الإعلان عنها في أي وقت.

هذا المشروع قد يكون المقصود في أحد الاخبار السابقة عندما تحدثنا عن وجود عنوان تابع للأستديو تحت التطوير سيصدر خلال 3 سنوات. في حال حدث وأطلق الاستديو عنوانه الجديد هذا سيكون أول مشروع يتم إصداره بعد سلسلة Destiny.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button