High On Life تتصدر مبيعات Steam.. وهي الأكثر لعبًا على أجهزة اكسبوكس

أخرجت شركة مايكروسوفت ما في جعبتها من عناوين متميزة على خدمة Game Pass، وهي لعبة إطلاق النار والفكاهة والمرح High On Life.

اللعبة التي قام بتطويرها استديو Squanch Games.. حظيت بردود أفعال إيجابية للغاية من قبل النقاد على مختلف المواقع العالمية، وحازت أيضًا على إعجاب معظم اللاعبين الذين قاموا بتجربتها، وهو ما ظهر من خلال التقييمات الجيدة التي حصلت عليها في أغلبها.

بعيدًا عن خدمة Game Pass، فقد شهدت اللعبة بداية موفقة من حيث المبيعات الرقمية، وذلك من خلال تصدرها مبيعات “العاب” متجر Steam الرقمي خلال الأسبوع الأول “من 12 إلى 18 ديسمبر”. اللعبة كانت أيضًا واحدة من أكثر العناوين التي تم لعبها على أجهزة اكسبوكس خلال نفس الفترة، وهي معلومات شاركها حساب Benji-Sales المطلع على الصناعة.

وبحسب بيانات موقع SteamDB جائت مبيعات متجر Steam الرقمي على النحو التالي..

  1. Steam Deck
  2. High On Life
  3. Call of Duty: Modern Warfare 2
  4. EA SPORTS FIFA 23
  5. Dwarf Fortress
  6. God of War
  7. Red Dead Redemption 2
  8. Valve Index VR Kit
  9. CRISIS CORE –FINAL FANTASY VII– REUNION
  10. Call of Duty: Modern Warfare II – Vault Edition

المزيد حول اللعبة:

لعبة High On Life تقدم تجربة تصويب أكشن بإيقاع سريع جدًا، مع بداية اللعبة سيلعب اللاعب دور الشخص الضائع في عالم غير مألوف مع المتاجرة بشكل علني تمامًا بالبشر. تقدم High on Life أعداء متنوعين سترى بعض الكائنات الشبه فضائية. بجانب العصابات المتناثرة في أنحاء هذا العالم الموحش ولكن بشكل متناسب مع الإيقاع الساخر المتواجد.. للمزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button