مميز

اليكم ملخص اهم ما جاء في الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022..

انتهت الليلة الافتتاحية من حدث Gamescom 2022 الذي كان مليئا بالإعلانات القوية وظهور العديد من الألعاب الغائبة عن الساحة منذ مدة طويلة، ان فاتك الحدث لا تقلق فأدناه ستتعرف على اهم ما جاء فيه.

الليلة الأولى من حدث Gamescom 2022 كانت جميلة بلا ادنى شك، حيث تم استعراض العديد من العناوين القادمة هذا العام بالإضافة الى الإعلان عن مواعيد اطلاق العديد من الألعاب القادمة العام المقبل، واليكم الألعاب والاعلانات التي ظهرت في الحدث..

الاعلان عن ذراع DualSense Edge

كشفت سوني خلال حدث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022 عن وحدة التحكم الاحترافية الجديدة DualSense Edge لجهاز بلايستيشن 5.

هذه الذراع اشيع عنها سابقا بأنها مخصصة للاعبين المحترفين، وللتعرف على ميزاتها والفرق بينها وبين الذراع الحالية يمكنكم زيارة هذا الرابط.

ظهور لعبة Everywhere

كانت الافتتاحية الخاصة بالحدث هو ظهور لعبة Everywhere التي يعمل عليها ليسلي بينزيس، منتج GTA السابق مع الاستديو الخاص به. وفقاً لمعلومات جديدة، قد تصدر اللعبة المرتقبة في وقت ليس بعيد.

استعراض جديد للعبة The Callisto Protocol

العرض كان يركز بشكل كبير على مواجهة بعض الأعداء واستخدام البيئة المحيطة للتخلص منهم، سواء طحنهم، أو تقطيعهم، وكذلك شاهدنا كيف يستطيع البطل يعقوب مراوغة الأعداء، وشاهدنا أبضًا كيف سقط في منحدر مليء بالمياه ليصدم في النهاية بالمروحة العملاقة في مشهد صادم للغاية، يدل على أن اللعبة مليئة بالدماء والمواقف المخيفة، للمزيد من التفاصيل هنا.

عرض تشويقي للعبة  Dune Awakening

تم الكشف أخيرا عن لعبة Funcom الجديدة من نوع العالم المفتوح وتبادل الأدوار MMO, وهي لعبة Dune Awakening ويمكنكم مشاهدة عرضها الأول أعلاه، والذي تم بثه خلال حدث Gamescom المنصرم.

عودة The Lords of The Fallen

تم الكشف عن عودة لعبة العالم المفتوح والار بي جي The Lords of the Fallen على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي. اللعبة التي ستحصل على انطلاقه جديدة Reboot، للمزيد من التفاصيل هنا.

استعراض اخر للعبة Hogwarts Legacy

العرض يؤكد ان لعبة Hogwarts Legacy ستركز على الجانب القصصي من Salazar Slyrherin الذي رأيناه في سلسلة كتب وافلام هاري بوتر، وبالمناسبة اللعبة تسير في عالم هاري بوتر وتسمح للاعبين بالتجوال فيه، تفاصيل اكثر.

Quantic Dreams تكشف عن عنوانها الجديد Under The Waves

علمنا في وقت سابق أن المطور الفرنسي يعمل على أكثر من عنوان من بينهم Star Wars الذي ان الإعلان عنها سابقًا، ولكن لم نتوقع أن يتم الإعلان عن لعبة البقاء Under The Waves.

ظهور لعبة Lies of P باستعراض لأسلوب اللعب وإعلان مثير

شهدنا استعراض جديد للعبة السولز لايك Lies of P كما شاهدتم بالأعلى، يظهر المزيد من الأعداء وأساليب القتال والبيئة المذهلة والغامضة التي تجري فيها أحداث اللعبة، قادمة منذ اليوم الاول لخدمة Xbox Game Pass، تفاصيل اكثر هنا.

استعراض اسلوب لعب Goat Simulator 3

تم استعراض أسلوب لعب لعبة Goat Simulator 3 لأول مرة في الحدث وتأكيد قدومها على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في السابع عشر من شهر نوفمبر من هذا العام.

عودة Dead Island 2 بعرض جديد وموعد الاطلاق اخيرا

بعد سنوات طويلة من التطوير وتأجيلها اكثر من مرة أخيرا عادت لعبة Dead Island 2  باستعراض جديد في الحدث وموعد اطلاق، حيث سيتم اطلاقها على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في الثالث من شهر فبراير للعام القادم، تفاصيل اكثر.

تقديم موعد اطلاق Gotham Knights

في العرض الجديد نشاهد شخصية هارلي كوين وهي تبدو كحليف بدلا من كونها عدو كذلك نتعرف على بعض الأعداء الذين ستتم مواجهتهم مثل شخصية Freeze والمزيد، اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام ولكن تم الإعلان عن تقديم الموعد لأربعة أيام ليصبح موعد الاطلاق في الواحد والعشرين من الشهر المذكور.

ظهور مفاجئ للعبة The Outlast Trials

لعبة The Outlast Trials ستتبع للاجزاء السابقة ولكنها لن تكون فردية بل لعبة جماعية، سيكون الجزء القادم بمثابة Prequel للجزئين السابقين اي ان احداثه تقع قبل احداثهما، تم الاعلان عن اللعبة لاول مرة في عام 2017 ثم تم التلميح عنه في عام 2019.

اللعبة كان يعمل على تطويرها ما يقارب 40 مطور والان ارتفع العدد ليصبح بالمئات، العرض الجديد يتعلق بالبيتا المغلقة التي ستتاح للاعبين الذين يقومون بالتسجيل لها في الثامن والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم وحتى الاول من شهر نوفمبر (1) من هذا العام.

كوجيما يعلن عن بودكاست خاص به

تفاجأنا خلال الحدث بظهور مفاجئ للمطور كوجيما الذي توقعنا منه الاعلان عن لعبتة جديدة التي اكد انها تحت التطوير، لكن بدلا من ذلك اعلن عن بودكاست خاص به سيتم بثه عبر برنامج Spotify باسم Brain Structure سيناقش فيه افكاره في صناعة الالعاب والمزيد.

عرض جديد لحصرية Xbox لعبة High on Life

حصلت حصرية اكس بوكس لعبة High on Life على عرض جديد لاسلوب اللعب بما في ذلك تأكيد لموعد اطلاقها في التاسع من شهر سبتمبر (12) القادم لهذا العام، ستصدر على اجهزة Xbox والحاسب الشخصي.

الكشف عن لعبة Atlas Fallen

ألقينا نظرة على لعبة Atlas Fallen القادم من Focus Entertainment خلال افتتاح Night Live في Gamescom، على شكل دقيقتين ونصف من عرض CG و 10 ثوانٍ من اللعب. اللعبة تشبه إلى حد كبير أسلوب العاب Monster Hunter.

هذه هي متابعينا اهم الإعلانات والعروض التي ظهرت فد الليلة الافتتاحية للحدث، فما هي العناوين أو الإعلانات التي جذبت انتباهكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button