لعبة High on Life .. جوهرة 2022 التي أوقعت اللاعبين في حبها

إليك بعض الأسباب لتجربة High on Life

لكل عام في الصناعة ألعابه المخفية عن الأنظار قليلًا بل وعن الزخم الموجود عن أهم ألعاب السنة. لعبة High on Life هي جوهرة عام 2022 المفاجئة للكثيرين خلال شهر ديسمبر. اليوم بما أننا لا نمتلك أي كلمات لوصفها في مراجعة أو لأننا نريد جعل الأمور استثنائية، يمكننا إعطاء أسباب تجعلك تقوم بشراء High on Life التي تتميز بطابع استثنائي.

اللعبة ليست مجرد تجربة تقدم لك رشفة من التصويب مع منظور الشخص الأول فقط، في الحقيقة المسدس الموجود في اللعبة يتحدث، نعم هذا صحيح وهذه هي أهم لمسة لإضافة اللمسة الكوميدية الفريدة من نوعها. هذا المسدس يمسك به شخص لا يمتلك أي اسم له إطلاقًا لوضع اللاعب في التجربة كاملة وكأنه هو شخصيًا يقوم بهذه المغامرة. الشخص الذي يمسك السلاح ليس إلا وسيلة لجعل السيناريو متناسق مع السلاح المتكلم.

الكوميديا في هذه اللعبة هي أهم سبب يجعلك تنفق على اللعبة، لأن المطور هو استوديو Squanch Games الذي أسسه Justin Roiland وهو مبتكر المسلسل الكارتوني الشهير “ريك و مورتي”، يظهر الممثل الصوتي لـ “مورتي” بتمثيله الصوتي للسلاح المتكلم. أظن أننا تحدثنا كفاية عن الأسباب الجانبية .. فلنتحدث عن أسلوب اللعب نفسه.

اللعبة تقدم تجربة تصويب أكشن بإيقاع سريع جدًا، مع بداية اللعبة سيلعب اللاعب دور الشخص الضائع في عالم غير مألوف مع المتاجرة بشكل علني تمامًا بالبشر. تقدم High on Life أعداء متنوعيين سترى بعض الكائنات الشبه فضائية بجانب العصابات المتناثرة في أنحاء هذا العالم الموحش ولكن بشكل متناسب مع الإيقاع الساخر المتواجد.

لعبة High on Life لديها الكثير من النكات القوية التي يتم إيصالها بشكل جيد بل ولديها عالم ملون ورائع للإستكشاف. ناهيك عن أنها ستجعلك عالقًا على كرسيك لمدة 6 ساعات متواصلة. اللعبة تأتي بسعر 60 دولار تقريبًا على الحاسب الشخصي. أعلم أن لعبة بهذا السعر كان من المفترض أن نسمع عنها أكثر من ذلك ولكن في كل الحالات أظن أنها تجربة مميزة لإضافتها في مكتبتكم.

اخبرني رأيك عزيزي القارئ.. هل تظن فعليًا أن التسويق الذي كان في غير محله، هو من ظلم High on Life في شهرتها خلال أيامها الأولى بعض الشيء؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button