لماذا لم يتم قتل كريتوس في God of War Ragnarok، المطور يوضح..

لا تزال لعبة God of War Ragnarok تشغل بال اللاعبين حتى بعد مرور شهر كامل على إطلاقها. اليوم فريق التطوير يكشف لنا عن أحد الأسرار التي يحتاج مجتمع اللاعبين لمعرفتها وهي، لماذا لا تزال شخصية كريتوس حية.

أجرى فريق التطوير Santa Monica مقابلة مع صحيفة The Washington Post من خلال المحرك Eric Williams. حيث تم سؤال هذا الأخير عن السبب الذي دفعهم للإحتفاظ بشخصية كريتوس في لعبة God of War Ragnarok وعدم قتله. كان جواب المخرج أن فكرة إبقاء الشخصية حية هي فكرة رئيسية تعتمد إعتماد كلي على سرد القصة.

🚨تحذير بوجود حرق🚨

 في قصة اللعبة وتحديدًا في أحد المقاطع، يلتقي أتريوس بشخصية أخرى، حيث يناقش الإثنين موت كريتوس وبقاء أتريوس لخدمة Odin. هذا جهل اللاعبين يعتقدون أن كريتوس سيموت في اللعبة لا محالة، ولكن المخرج قال:

أوه لا، لم نفكر في قتل كراتوس لأسباب عديدة. القصة التي أردنا سردها كانت فكرة اجتماع وحدة الوالدين والطفل هذه معًا. ومن ثم تصبح قوية بما يكفي بحيث يعرفون بعضهم البعض، ويعرفون أنهم جعلوا بعضهم البعض أفضل. وأنه إذا كنت ستفككهم، ما زلت تشعر وكأنهم سيكونون بخير.

قصة السلسلة دائمًا كانت قائمة على كريتوس وأتريوس، رغم صعوبة تقبل البعض لوجود مرافق مع كريتوس. رأينا خلال رحلة الشخصيتين تعرضهما للعديد من المواقف الصعبة والملحمية. كذلك رأينا لحظاتهم العاطفية والمؤثرة التي دخلت قلوب اللاعبين.

اللعبة متاحة حاليًا على منصات بلايستيشن للجيلين الماضي والحالي، وهي آخر حصرية تصدر على أجهزة PS4. ما هو رأيكم بقرار فريق التطوير بشأن إبقاء كريتوس حيًا بعد كل هذه المعارك الملحمية؟. ننتظر مشاركتكم لنا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button