لعبة God of War Ragnarok تزيح FIFA 23 وتحتل المركز الأول في المبيعات..

لعبة FIFA 23 تنزلق من القمة

انظر إلى التقويم الخاص بك عزيزي القارئ، ستلاحظ فورًا أننا في منتصف شهر ديسمبر، بالنسبة لموسم أعياد عام 2022 فنحن على بعد أسبوعين فقط منه ويبدو أن God of War Ragnarok تضيف للاعبين المزيد من تلك الأجواء الشتوية اللطيفة لأنها عادت تحتل قائمة مبيعات الألعاب في بريطانيا (المملكة المتحدة).

نحن معتادين دومًا على احتلال FIFA 23 المركز الأول، ولكن في الأخير اللعبة استقرت في المركز الثاني بعد أسبوعين من تواجدها في القمة بدلاً من GOW Ragnarok. نزلت Call of Duty: Modern Warfare 2 أيضًا إلى المركز الثالث. في مكان آخر، وعلى غير المتوقع تقدمت Sonic Frontiers في الواقع مركز واحد، من التاسعة إلى الثامنة.

كالمعتاد العناوين المتبقية في المبيعات تكون من نصيب شركة Nintendo ومعظمها ألعاب الطرف الأول. بينما حصلت لعبة الرعب The Callisto Protocol على المركز الثاني عشر في أسبوعها الثاني فقط عوضًا عن المركز السادس. ويظهر الإصدار الفيزيائي من Cuphead لأول مرة في المركز الثامن عشر، بينما تستمر Need for Speed ​​Unbound في الانحدار، حيث تنتقل إلى المركز التاسع عشر.

مبيعات الألعاب الأسبوعية في بريطانيا

  1. God of War Ragnarok
  2. FIFA 23
  3. Call of Duty: Modern Warfare 2
  4. Pokémon Violet
  5. Mario Kart 8 Deluxe
  6. Nintendo Switch Sports
  7. Pokémon Scarlet
  8. Sonic Frontiers
  9. Animal Crossing: New Horizons
  10. Minecraft (Switch)

في النهاية يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة God of War Ragnarok من خلال زيارة هذا الرابط. وبالإمكان كذلك الاطلاع على نصائح وارشادات حول كيفية رفع مستوى شخصية كريوتوس في اللعبة لمواجهة مختلف الأعداء من خلال زيارة هذا الرابط. وأخيرًا التعرف على افضل 5 دروع في اللعبة من خلال زيارة رابط مقالتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button