اغلاق سيرفرات لعبة Crash Bandicoot mobile بشكل كامل قريباً

اعلنت الشركة المطورة للعبة Crash Bandicoot mobile اليوم انها بصدد اغلاق سيرفرات اللعبة في وقت مبكر من العام القادم 2023.

اللعبة التي صدرت قبل قرابة عامين وبالتحديد في مارس من عام 2021، ستكون غير قابلة للعبة عند اغلاق سيرفراتعا يوم 16 فبراير المقبل.

ايضا اكد المطورين في استديو King انه ابتدأ من اليوم 18 ديسمبر 2022، سيتم تعطيل نظام الشراء من داخل اللعبة. بينما كل من قام بشراء الكرستالات فلديه حتى تاريخ 16 فبراير القادم من اجل استخدامها في اللعبة قبل ازالتها.

مؤخراً، تم الإعلان عن لعبة جديدة من سلسلة Crash Bandicoot في حفل توزيع جوائز العاب الفيديو الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر. الجزء الرابع من السلسلة يقوم بتطويره استديو Toys For Bob، تحت اسم Crash Team Rumble.

اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي بين فريقين، حيث يمكن لعدد من اللاعبين اما التحكم بالفريق الجيد والسيء للعب ضد بعضهم البعض.

هل ستفتقد لعبة Crash Bandicoot mobile عند اغلاق سيرفراتها العام القادم، ام انك كما هو الحال معي، لم تنتبه حتى لوجود اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button