مخرج Valorant السابق ينضم إلى استوديو Bungie

هل هو مشروع Bungie الغامض أم "شيء جديد"؟

تعتبر لعبة Valorant من أكثر الأعمال الناجحة حتى الآن، الأمر كان أكثر من مفاجئ عندما أعلن مخرجها Ziegler ترك كل شيء بخصوص اللعبة في نهاية عام 2021. نشر Ziegler الآن منشورًا جديدًا قائلاً إنه بدأ العمل في Bungie.

العمل في الاستوديو جاء على أمل جلب “أشياء” جديدة للاعبين. لاحظ عزيزي القارئ أنه استخدم كلمة “أشياء” بدلاً من قول “مشاريع جديدة” أو “محتوى مصير جديد” يترك هذا المنشور بعض الغموض إلى حد ما. ومع ذلك، يمكن التكهن بأن Ziegler سيعمل على شيء جديد تمامًا، حيث كانت هناك تقارير عن Bungie وهي تعمل الآن على لعبة تصويب من منظور شخص ثالث.

أفاد المخرج السابق للعبة Valorant التابعة لشركة Riot Games أنه وجد منزله الجديد في Bungie. كان Joe Ziegler أحد المخرجين اللذين يعملان في Valorant، جنبًا إلى جنب مع David Nottingham الذي كان يعمل كمدير إبداعي.

سمعنا أيضًا أن Ziegler هو الشخص الذي قاد زمام الأمور في بدايات لعبة Valorant ، قائلاً إن فكرة اللعبة جاءت من التنظير مع بعض مصممي Riot Games حول ما يمكن أن يعمل عليه الاستوديو بخلاف نجاحهم الجامح مع لعبة الـ MOBA الشهيرة League of Legends.

على الجانب الأخر يبدو أن Riot Games تستعد لإطلاق Valorant على المنصات المنزلية نظرًا لإعلان الوظائف وبعض الرسائل التي تشير إلى عمل المطور على النسخة منذ فترة ليست قصيرة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button