إعلان وظيفي يشير إلى قدوم Valorant إلى المنصات المنزلية

شعببة Valorant أخذت في التوسع والإزدهار خلال العامين الماضيين منذ إطلاقها، نظرًا للنجاح المستمر والطويل الذي حققه مشروع Riot Games، فليس من الغريب أن يتطلع المطور إلى جلب اللعبة إلى منصات إضافية على حد سواء.

كان معروفًا منذ فترة أن Valorant سوف تتجه إلى الهواتف الذكية، كما أشارت التقارير إلى احتمالية أن تكون اللعبة قيد التطوير للمنصات المنزلية.

نشرت شركة Riot Games مؤخرًا إعلان عن وظيفة “مصمم ألعاب أول، وحدة تحكم – Valorant” من اولاضح أن أهمية تواجد هذا المنصب واضحًا. يقول وصف الإعلان نصًا “تصميم وتحسين الميزات والأوضاع والأنظمة في طرح منتج (لعبة) للمنصات المنزلية في السوق”. من المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مثل هذا الإعلان.

من الواضح أن العمل على إصدار المنصات المنزلية للعبة Valorant يستمر في التقدم ولكن خلف الكواليس بالطبع لأنه في بداية هذا العام ومن خلال قائمة وظائف شاغرة سابقة التي أعلن عنها استديو Riot Games، بالإضافة الى أن خبراء ومنقبي البيانات Shiina و Valorleaks قد لاحظا رسائل خطأ مثل “فقد الاتصال بـ PSN” وكذلك “الاتصال بـ Xbox LIVE قد فقد” قد تمت إضافتهما إلى ملفات اللعبة.

تقريبًا منذ لك الوقت، لا يوجد أي شيء رسمي من قبل المطور حول نسخ وحدات التحكم، ولكن مع نجاح نسخة الموبيتر الشخصي والاقبال المستمر عليها، فإننا نتوقع إعلان قريب حول الأمر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button