مطلع آخر ينفي تأجيل لعبة GTA 6 والعمل على إصدار اللعبة في 2025 مستمر كما هو

الملايين من اللاعبين حول العالم ينتظرون لعبة GTA 6 منذ أكثر من 10 سنوات، لذلك قوبل التقرير الأخير الصادر عن Kotaku, والذي تحدث الى احتمالية تأجيلها حنى عام 2026 بخيبة أمل كبيرة. يبدو أن هناك معلومات متضاربة على هذه الجبهة، لأن مصادر مختلفة تدعي الآن أن التأخير ليس خيارًا مطروحًا داخل استوديوهات Rockstar في الوقت الحالي.

نشر “مايك سترو” كبير المحررين في Insider Gaming مؤخرًا على منصة “اكس” وادعى أنه بناءً على ما قيل له من قبل مصادر متعددة، فإن لعبة Grand Theft Auto 6 لا تزال قادمة في الموعد المحدد على عكس الادعاءات الأخيرة، ووفقًا “مايك سترو” فإن الاقتراحات التي أشارت إلى تأجيل اللعبة حتى عام 2025 هي محض تخمين فقط.

بالطبع تجدر الإشارة إلى أن تقرير Kotaku المزعوم ادعى أن Rockstar Games تعتبر عام 2026 خيارًا آمنًا إذا استمر إنتاج GTA 6 في التباطؤ، وأن الخطة حاليًا لا تزال إصدار اللعبة في أوائل عام 2025، على الرغم من أن أواخر عام 2025 يبدو أكثر منطقية.

في سياق متصل، أثارت هذه التقارير المتضاربة قلق المستثمرين بشأن قدرة Rockstar Games على إصدار اللعبة في الوقت المحدد، مما أدى إلى هبوط أسهم الشركة الأم Take-Two Interactive بنسبة 5.2%، حيث انعكس هذا الهبوط على قيمة السهم عند الافتتاح بحوالي 46.14 دولارًا للسهم الواحد متاثرة بالتقارير، بعدما كان مستقرًا على حوالي 150 دولارًا.

للأسف لدى Rockstar تاريخ حافل في تأجيل الألعاب، لذلك لن نكون متفاجئين إذا انتهى الأمر بإطلاق GTA 6 في نهاية العام القادم، ولكن علينا الانتظار لمعرفة المزيد من المعلومات خلال أي إعلانات رسمية قادمة سواء من الناشر او المطور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button