لعبة High on Life تكسر 3 ارقام قياسية على خدمة Game Pass

يبدو ان لعبة High on Life الهزلية قد بدأت بكسر ارقام قياسية جديدة على خدمة Xbox Game Pass حسب ما صرحت به شركة مايكروسوفت اليوم.

لعبة المنظور الاول التي تأتينا من المطور Squanch Games صدرت على اجهزة اكسبوكس من خلال خدمة Game Pass وايضا على منصات الحاسب الشخصي من خلال الخدمة الشهرية ذاتها.

لعبة High on Life تمكنت من كسر 3 ارقام قياسية على منصة Game Pass. اولها انها اصبحت اقوى اطلاقات الخدمة لعام 2022. ايضا اصبحت اضخم اطلاق لعنوان طرف ثالث على الخدمة. واخيراً، اقوى لعبة قصصية فردية بالمنظور الاول على الخدمة.

هذه الاحصائيات والارقام جائت من خلال عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبين مع اللعبة منذ اطلاقها قبل خمسة ايام. قال مايك فريدلي، مدير استوديو Squanch Games:

إن هذه هي المرة الأولى التي نطلق فيها لعبة باستخدام Game Pass ، وقد أذهلنا رد فعل اللاعبين الذين جعلونا اللعبة الأكثر شعبية على Game Pass الآن..

عندما تم إنشاء استديو Squanch Games لأول مرة، كان الهدف هو صنع الألعاب التي أردنا لعبها – ويساعدنا Game Pass في الوصول إلى اللاعبين الذين يرغبون في لعب هذه الألعاب أيضًا.

يذكر ان لعبة High on Life قد حصلت على تقييمات متفاوتة، حيث سجلت حتى الان تقييم 64/100 على موقع ميتاكريتكس. ويأتي سبب ذلك الى حصولها تقييمات متدنية من بعض المواقع، حيث حصلت على 4/10 من خلال موقع PC Gamer، و2/5 من خلال موقع The Guardian.

لكن في المقابل حصلت على تقييمات مرتفعة من خلال بعض المواقع البارزة في تغطية اخبار العاب الفيديو، مثل موقع IGN الذي منح اللعبة تقييم 8/10 وموقع GameSpot الذي منحها تقييم 7/10.

في كل الاحوال، ربما تساهم هذه القفزة التي بدأت اللعبة بتحقيقها على اكس بوكس والحاسب الشخصي من جذب المزيد اليها، خاصة انها متاحة للتحميل مجاناً عبر الخدمة الشهرية Game Pass. اللعبة مؤخراً بدأت تشغل الكثير على الانترنت، وقد احتلت الترند في عدة مناسبات على منصات التواصل الاجتماعي.

هل تفكر في تجربة اللعبة بعد كل هذا الضجة التي بدأت تحدثها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button