بيوديباي: لعبة Ghost of Tsushima أفضل من The Last of Us Part 2..

بيوديباي يعتبر أضخم قناة على اليوتيوب وملاييين اللاعبين العرب يتابعون محتواه وفي الفترة الأخيرة، عاد فيلكس الذي بدأَ مسيرته كلاعب إلى عمل بثوث مباشرة. عندما صدرت لعبة The Last of Us Part 2، تحدّث اللاعب عن رأيه فيها بعد ما أن أنهاها ويمكنكم الإطلاع على رأيه عبر الضغط هنا. مؤخراً، أنهى اللاعب لعبة Ghost of Tsushima وأخبرنا أنّهُ يفضلّها على ذا لاست اوف اس.

في بث الثاني من أغسطس على قناته على اليوتيوب، عبّر بيوديباي عن رأيه حول اللعبة على الفور بعد اللعبة ومدحَ رسوماتها بشكل كبير وقال: “لا أعلم كيف جعلوا لعبة بهذا الجمال. لا أعلم كيف فعلوها. إنّها ممتازة! من الجنوني كيف أنّ اللعبة تبدو جميلة جداً تجعلك ترغب في لعبها”. أضاف أيضاً أنّ بسبب رسوماتها الرائعة، ستقول أنك تريد أن تكون جزءاً من هذا العالم.

عندما سأله أحد المتابعين حول إذا كان ينصح بلعبة Ghost of Tsushima بدلاً من The Last of Us Part 2، قال فيلكس “ليس هناك شك. هذه لعبة يمكنك الاستمتاع بها كثيراً. كانت ذا لاست اوف اس مجرد كئابة وإزعاج”. على الرغم من إنهاء القصة الرئيسية، قال بيوديباي أنّهُ ينوي على إنهائها بشكل كامل (100%) وقال أنّ لقد مضى الكثير من الوقت مِنذُ استمتاعه بلعبة كهذه. تقييمه النهائي للعبة الساموراي هو 8.9 او تسعة من عشرة.

على الرغم من أنّ بيوديباي استمتع بلعبة The Last of Us Part 2 إلا أنّ لعبة استديو ساكر بانش كانت أفضل واستمتع بها أكثر ووصف نهايتها بأنّها “جميلة”. هل تتفقون أنتم مع فيلكس حول لعبة Ghost of Tsushima؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار