بعد مشاكل الـ Joy-Cons، هيئة الرقابة تدعو Nintendo لتعويض المستخدمين

ستسير الشركة على إلتزامات جديدة

خلال السنوات الماضية ومع إطلاق Nintendo لمنصتها الهجينة Switch، لن ننتهي من مشاكل الـ Joy-Cons أو وحدات التحكم والتي تمثلت بشكل كبير في إنحرافات عجلة التحكم او ما يعرف بالانزلاق Drifting. المشكلة لطالما كانت ولازالت عائق حتى الآن.

تلك المشكلة قد تتسبب في إحداث حركات لا إرادية في اللعبة وقد تفسد على المستخدم التجربة بأكملها، وحتى إن كنت لا تقوم بتحريك العصا فإن المشكلة سوف تطاردك حتى تقوم بشراء وحدة تحكم جديدة ولهذا السبب دعت هيئة الرقابة البريطانية شركة Nintendo بتعويض المستخدمين الذي قاموا بشراء وحدات تحكم أو حتى قاموا بأعمال الصيانة الصعبة على الـ Joy-Cons.

بينما تستمر المشكلة في الحدوث ومع هذه الدعاوي، إصرار الشركة لايزال مستمر، أصرت Nintendo على أنها تعمل باستمرار على تحسين وحدات التحكم لدرجة أن المشكلة أقل تكرارًا في Joy-Cons الجديدة، ولكن للأسف الآن لا يزال هناك العديد من منصات Switch القديمة قيد الاستخدام النشط والتي يمكنها أن تحصل على نفس مشكلة الـ Joy-Con في أي لحظة. لكن يبدو أن الشركة ستلتزم باختبارات واتفاقيات جديدة.

تم تكليف الشركة بإجراء تحقيق مستقل في أسباب انحراف الـ Joy-Con ونشر هذه النتائج للجمهور الالتزام بـ “عدم المراوغة”. والإصلاح أو الاستبدال المجاني لجميع وحدات التحكم المباعة في المملكة المتحدة منذ إطلاقها في عام 2017 والتي تتسبب في الكثير من الانحرافات منذ إطلاقها، حتى لو كانت خارج الضمان.

المشكلة أصبحت محط أنظار الجميع، في البداية كان المستخدم بتغاضى عن الأمر نفسه ولكن أصبحت المشكلة تتخذ النطاق على شكل أوسع بسبب دعوى قضائية جماعية في الولايات المتحدة في يوليو 2019. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button