مطور Forspoken يبدأ في تلبية رغبات اللاعبين في النسخة التجريبية

إصلاحات في حجم النص وتقنية HDR

لكل من لا يعلم، لعبة Forspoken تمتلك نسخة تجريبية الآن على منصة PS5 أو كما نطلق عليه (ديمو). الهدف الأول والأخير قبل جعل اللاعبين يشعرون بأجواء اللعبة قبل الانغماس فيها كليًا عند الإطلاق الكامل، هو إصلاح أي مشاكل أو أعطال قد أزعجت اللاعبين في النسخة التجريبية.

على تويتر عبر المطور Luminous Productions عن إمتنانه الى اللاعبين الذين يريدون أن تصبح اللعبة أفضل، حيث أعلن بعدها أنه سيتم تحسين حجم النص لجعله ملائم لأنه أصغر مما ينبغي في الديمو، هذا بجانب تحسين تقنية HDR في Forspoken بعد مواجهتها عدد لا بأس به من المشاكل.

يشارك الحساب أيضًا حماسه لرؤية الكثير من عشاق اللعبة يستمتعون بوقتهم في Athena. تستمر التغريدة في سرد التغييرات القادمة التي سيتم إجراؤها بناءً على تلك التعليقات وتطمئن اللاعبين بأنهم يأخذون ملاحظاتهم على محمل الجد.

العديد من اللاعبين ومحبين Forspoken قد عبروا عن تقديرهم لمجهودات الاستوديو المستمرة والمبذولة لجعل اللعبة تبدو في أفضل شكل لها، ولكن على صعيد آخر أضاف عدد ليس قليل من اللاعبين أنهم يريدون إصلاحات حقيقية في الدقة ومعدل الإطارات بجانب تحسين الأداء لجعل التجربة النهائية أفضل بشكل عام. 

الاستوديو واضح أن لديه الكثير من العمل هنا لتحسين الأمور قبل إصدارها في يناير المقبل. تقبل Luminous Productions لفكرة النقد البناء المباشر للاعبين هو ما سيجعل الإطلاق النهائي يستحق الاكتراث له، بل سيقضي على أي مخاوف متعلقة باللعبة. نتمنى أن تسير الأمور على ما يرام ونشهد إطلاق جيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button