معرض BlizzCon يعود إلينا من جديد في 2023

بعد غياب طيلة فترة الكورونا .. الحدث يعود مجددًا

هل تشعر أنك قد أفتقدت شيش عزيزي القارئ في الصناعة منذ أن دخلت أزمة كورونا؟، نعم بالتأكيد هناك الكثير من السلبيات ولكن أحدها هو افتقادنا الشديد لمؤتمر BlizzCon والذي سيعود إلينا من جديد.

هذا العام وتحديدًا في وقت مبكر منه إلى حد ما، صرح Mike Ybarra رئيس Blizzard Entertainment في مقابلة مع Los Angeles Times، أن الفريق كان يتأهب لعودة حدث BlizzCon في عام 2023، بدءًا من تعيين قائد جديد لقسم BlizzCon وهو April McKee على الرغم من أن Ybarra لم يستطع تأكيد عودة BlizzCon في عام 2023 في ذلك الوقت، إلا أن McKee كسر الصمت أخيرًا خلال التقرير الرسمي لنهاية العام للشركة، والذي تم نشره في 21 ديسمبر.

يعود BlizzCon بالفعل، وسيتمكن اللاعبون من معرفة تاريخه بشكل الدقيق والمزيد في بداية عام 2023. على الرغم من أن جائحة COVID-19 لعبت دورًا في غياب المؤتمر، إلا أن Blizzard Entertainment ألغت BlizzCon لعام 2022 بشكل أساسي بسبب سوء الأزمة. دعاوى الصحافة والتحرش التي ابتليت بها الشركة في ذلك الوقت، وكان الجميع في محاولة لإصلاح ثقافة مكان العمل المسيئة.

لا تنسى أن بليزارد قد كشفت عن خريطة المحتوى الخاصة بلعبة World of Warcraft خلال عام 2023 وكشفت عن موعد إطلاق لعبة Diablo 4 المرتقبة. لدينا أيضًا وضع PvE بجانب طور القصة في Overwatch 2 والكثير من الأشياء المثيرة التي سنراها في الموتمر. الآن فقط بعد كل المشاكل الداخلية التي كانت تواجهها الشركة.. يمكنني القول أنها تريد ترسيخ ثقة اللاعبين ومحبي بليزارد مجددًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button