الاخبار

التلميح للعبة The Last Of Us 3 يعود, الفريق يبحث عن مطورين بمواهب معينة..

التلميح للعبة The Last Of Us 3 يعود مجددا و هذه المرة اقوى من اي مرة سابقة, على الرغم من ان مشاعر اللاعبين ما زالت متضاربة حتى هذه اللحظة بسبب احداث الجزء الثاني الصادر مؤخرا الا اننا مطور السلسلة نيل دروكمان قد فتح مجالا لتكملة القصة في حال توافرت عدة شروط معينة, فهل يحدث و نرى تكملة القصة..!

فريق التطوير Naughty Dog يبحث حاليا عن مجموعة كاملة متكاملة من المطورين للعمل على مشروع جديد لم يتم الكشف عن هويته, المتوقع هو لعبة The Last Of Us 3 لسبب وحيد سنخبركم به ادناه بعد مشاهدتكم لاعلان الوظائف الشاغرة الذي نشره الفريق عبر موقع تويتر.

نلاحظ ان الفريق يطلب عددا كبيرا من المطورين بصورة خلفية من الجزء الثاني للعبة, هذا قد يشير إلى عدة احتمالات الاول وهو امكانية البحث عن مطورين للعمل على الجزء الثالث من اللعبة حقا, اما المعنى الثاني و هو ان الفريق يبحث عن مطورين للعمل على اونلاين الجزء الثاني من اللعبة والذي تسربت له العديد من مقاطع الفيديو مؤخرًا  تظهر تشابه كبير مع طور الاونلاين الموجود في الجزء الأول كما اسلفنا في خبر سابق.

شخصيا, ارى ان اعلان الوظائف هذا قد يعود الى امكانية العمل على جزء ثالث كون ان اعداد الوظائف المطلوبة كبير جدا على ان تكون مخصصة للعمل على طور اونلاين, اما الاحتمال الاخير هو ان يكون الاستيديو ربما نيه للبدء في مشروع جديد كليا كما يشاع من بعض المصادر.

سيتوجب علينا الانتظار للاسف حينها ستكشف لنا الايام القادمة ربما او الاشهر عن سبب الاعلان المفاجئ هذا, ما هي توقعاتكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار