الفيديو الاخير من مطوري God of War Ragnarok سيحرك مشاعرك..

لعبة God of War Ragnarok صدرت منذ مدة الان، وقد رافقنا المطورين في استديو سانتا مونيكا خلال الفترة الماضية بعدد من الفيديوهات ليوميات تطوير اللعبة. واليوم يقدم لنا فريق التطوير هذا الفيديو الاخير من يومياتهم، وبدل ان يركزوا على تطوير اللعبة، سيشاركوننا بعض المواقف وردود الافعال الرائعة من المجتمع.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى، يستعرض لنا اراء المطورين من عدة نواحي، ابرزها مراقبة ردة فعل المجتمع منذ الكشف عن اللعبة لاول مرة، وصولاً الى تجربتهم لها بعد الاصدار.

الفيديو مملوء بالكثير من الموقف المؤثرة، والصور الرائعة التي يشاركها عشاق اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي لبعض اللحظات الجميلة التي قابلوها في اللعبة. بجانب تفعال بعض اللاعبين عند تجربتهم للعبة لاول مرة وخوض التجربة بعد سنوات من الانتظار.

لعبة God of War Ragnarok كانت من ابرز المرشحين لنيل جائزة لعبة السنة GOTY 2022، وقد حصدت اللعبة العديد من الجوائز من عدة جهات.

اللعبة متاحة حالياً على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4، بينما يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى