مشروع مطوري Gotham Knights المقبل دخل مرحلة الإنتاج الكامل..

يبدو أن مشروع فريق Montreal Games الجديد قد دخل مرحلة الإنتاج الكامل. الأستديو قدم لنا مؤخرًا لعبة Gotham Knights، وكان يمتلك مشروع مرافق له تحت التطوير  حيث أنه قد يكشف عنه قريبًا جدًا.

تم إطلاق Gotham Knights في شهر أكتوبر الماضي بعد قرابة 9 سنوات من إطلاق أول لعبة للفريق المطور والمعروفة باسم Batman: Arkham Origins. لكن مع ذلك، يبدو أن اللعبة التالية من الأستديو قد تصدر بفارق زمني أقصر.

كشفت صفحة LinkedIn الخاصة بالمطور Bryan Theberge من WB Games Montreal، أن الأستديو قد بدأ الإنتاج الكامل للعبته التالية. حيث يعمل المطور المذكور في المشروع غير المعلن باعتباره المنتج الأول، وهو نفس المنصب الذي شغله في لعبة فرسان غوثام التي صدرت قبل شهرين.

هذا المشروع الجديد تم التلميح له منذ مدة من خلال وظيفة شاغرة لمنصب فنان لتصميم بعض التصاميم الأولية. حيث من المفترض له أن يكون من نوع AAA. في الوقت نفسه يتطلع الأستديو إلى توظيف شخص عمل سابقًا مع محرك Unreal Engine وهندسة الألعاب الجماعية. هذا يشير إلى أن العنوان قد يحتوي أيضًا على عناصر (لعبة أونلاين جماعية).

على الجهة الأخرى لعبتهم الأخيرة صدرت مليئة بالأخطاء، ولكنها حاليًا بعد سلسلة من التحديثات أصبحت أفضل. ما هي توقعاتكم متابعينا لمشروع الفريق القادم؟. هل يكون لعبة باتمان جديدة يا ترى، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button