هل ستكون Death Stranding لعبة متجر Epic Games المجانية التالي؟!

يستمر متجر Epic Games في حملة اعياد الميلاد من خلال تقديم لعبة مجانية جديدة كل 24 ساعة، لكن يبدو ان لعبته التالي يجب ان لا تفوت.

حسب ما تم رصدة من خلال الناشط على منصة تيوتر Shiina فيبدو ان الصورة التشويقية التي بدأ موقع متجر Epic Games باظهارها استعداداً للكشف عن العنوان المجاني التالي، تحمل الكثير من المؤشرات بأن تكون لعبة هيديو كوجيما المثيرة للجدل Death Stranding.

كما تشاهدون في الصورة التي يرفقها لنا الحساب المذكور، فمن بين الرموز التي تظهر في الصورة تظهر لنا القلادة الشهيرة التي كان يحملها “سام” بطل اللعبة والتي ظهرت ايضا في عروض اللعبة خلال مرحلة الكشف عنها.

ظهور القلادة بين الرموز التي تظهر في الصورة التشويقية ربما يكون تلميح قوي الى ان لعبة Death Stranding هي العنوان المجاني التالي للمتجر، لكن يبقى الامر مجرد توقع ليس اكثر.

العنوان المجاني التالي من متجر Epic Games من المفترض ان يكون متاح للتحميل ابتدأ من الساعة 7:00 مساء غداً الاحد بتوقيت مكة.

في حال صحت هذه التخمينات، فقد تكون خطوة ذكية ومرجحة من كوجيما من اجل اثارة المزيد من الضجيج واعطاء المزيد من اللاعبين فرصة تجربة اللعبة التي تفاوتت ردود افعال مجتمع اللاعبين حولها، هذا قد يوسع رقعة اللاعبين الذين سيتحمسون للجزء الثاني Death Stranding 2 الذي تم الكشف عنه في حدث جوائز العاب الفيديو مطلع هذا الشهر ديسمبر.

يستمر متجر Epic Games في تقديم المزيد من الالعاب المجانية للمشتركين في المنصة طوال فترة اعياد الميلاد الغربية التي انطلقت يوم 15 ديسمبر. تم حتى اليوم تقديم 10 عناوين جائت كالتالي:

العاب متجر Epic Games المجانية لموسم عطلات 2023

  • Bloons TD 6
  • Horizon Chase Turbo
  • Costume Quest 2
  • Sable
  • Them’s Fightin’ Herds
  • Wolfenstein: The New Order
  • Lego Builder’s Journey
  • Fallout, Fallout 2, and Fallout Tactics
  • Encased
  • Metro Last Light Redux

سيستمر متجر ايبك في تقديم المزيد من الالعاب المجانية حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث يتم استبدال كل لعبة بعد 24 ساعة من طرحها بلعبة جديدة. علماً ان اي لاعب يقوم بتحميل اللعبة او اضافتها الى مكتبة العابة تبقى مملوكة له الى الابد حتى بعد استبدالها باللعبة التالية.

هذا يعني انه وفي حال كنت تترقب عناوين المتجر بشكل يومي وتقوم بتحميلها او اضافتها الى مكتبة العابك الخاصة على المنصة منذ انطلاق الحملة، ستكون قد امتلك 15 لعبة مجانية مختلفة مع نهاية العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button