اليكم صور مسربة من الطور الفردي الطموح للعبة Black Ops 3 الملغي..

الطور كان بعالم مفتوح ومحتوى ضخم

خلال عملية تطوير Call of Duty Black Ops 3 كانت آمال الاستوديو متشبثة بإطلاق طور اللعب الفردي الذي كان يطمح وقتها لإضافة عالم مفتوح ولكن كما نعلم من المطلع والصحفي الشهير جيسون شراير منذ سنوات أن العمل عليه قد تم الغاؤه.

اليوم نحن نحصل على بعض الأدلة الملموسة لهذا الكلام، من صور وخرائط وبعض الأشياء المثيرة التي كان من المفترض أن يتطلع إليها محبي Call of Duty Black Ops 3. الجميع يعلم أن قصة “بلاك أوبس 3” ليست طويلة بل تحمل عناصر اللعب التعاوني في طياتها ولكن بفضل المسرب Purpletoaster فقد توقع الكثير نجاح الطور الفردي بعناصر العالم المفتوح حينها.

Early images of Black Ops 3’s scrapped open world campaign (2013)

في التسريب كان هناك الكثير من النقاط المتناثرة على الخريطة بجانب المهام الجانبية بشكل متنوع من استوطان وتهريب وما شابه. ميزة دورة الليل والنهار كانت موجودة. كانت بعض غناصر البناء لها مكان أيضًا. ام العمل على هذا الطور لمدة ما يقرب من العام قبل الإلفاء بشكل رسمي ووضع بعض العناصر في الطور الفردي الفعلي الذي رأيناه.

لعبة Call of Dury Black Ops 3 يعتبرها البعض أنها ضمن أضعف الألعاب في تاريخ القصة وبشكل خاص على صعيد القصة. ولكن مع انفصال اللعبة عن منصات جيل PS3 و XBOX 360 فقد ازدادت الأحوال سوءًا حتى مع إطلاق نسخة منخفضة رسوميًا على هذه الأجهزة، لم تشفي هذه النسخة غليل المعجبين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button