شركة مايكروسوفت لا تملك حالياً خطط لإطلاق ألعاب حصرية لخدمتها xCloud

قالت شركة مايكروسوفت بأن ليس في جعبتها أي خطط حالية لتطوير ألعاب حصرية لخدمة البث الخاصة بها xCloud حيث صدرت في وقت سابق أخبار تتحدث عن نية مايكروسوفت تطوير ألعاب حصرية لهذه الخدمة، لكن التوضيح الذي جاء اليوم أن هذه المباحثات اقتصرت فقط على عناوين لهذه الألعاب الحصرية فقط دون الدخول في أي تفاصيل أخرى.

حسب التصريحات الجديدة من شركة مايكروسوفت أنه من غير المحتمل أن نسمع عن ألعاب xCloud لا تعمل على جهاز الألعاب الحالي الخاص بالشركة في أي وقت قريب وبالتالي فإنه لا يوجد حالياً أي نية لتطوير أي لعبة حصرية بالخدمة السحابية xCloud بل إن هذه الخدمة ستظل تعمل حالياً كخدمة مكملة لأجهزة ألعاب الاكسبوكس.

ويذكر أن شركة مايكروسوفت أطلقت خدمة xCloud في حفل E3 في العام 2018، حيث انطلقت أولاً هذه الخدمة في ثلاث دول هي المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وكانت تتضمن بدايةً أربع ألعاب فقط.

أما اليوم فقد تضمنت على أكثر من خمسين لعبة، وأكدت شركة مايكروسوفت أن هذه الخدمة ستعمل قريباً على أجهزة ألعاب أخرى مثل البلايستيشن.

ما رأيكم في هذه الأخبار التي تتحدث عن عدم وجود أي خطط لإصدار أي ألعاب حصرية لخدمة xCloud؟ وما رأيكم بوضع xCloud كخدمة مكملة لأجهزة ألعاب الاكسبوكس؟ هل تظنون أن هذا الأمر سينقص من إمكانيتها أم هناك خطط مستقبلية ستغير من وضع هذه الخدمة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock