في Elden Ring.. لاعب يقوم بإنشاء شخصية مطابقة تمامًا لشخصية كريتوس

قبل بدء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022، جميعنا كان يعلم أن لقب لعبة السنة سينحصر في النهاية بين لعبتين هما God of War Ragnarok و Elden Ring، حيث فازت الأخيرة عن جدارة واستحقاق بعد أن خاضت منافسة شرسة.

وتكريمًا لهذه المنافسة والملحمة التي شهدناها بين اللعبتين، قام أحد اللاعبين الموهوبين بإحضار شخصية كريتوس الى داخل أراضي The Lands Between في لعبة Elden Ring، وذلك من خلال استغلال الميزات والخصائص الدقيقة التي تقدمها اللعبة في أدوات تصميم الشخصية، حيث تم إنشاء شخصية كريتوس من ألعاب God of War الأولى، وكذلك كريتوس صاحب اللحية والفأس من الأجزاء الأخيرة.

كما تشاهدون بالأسفل، قام أحد أعضاء مجتمع subreddit ويحمل اسم u/Mar_Reddit 12  بتصميم الشخصية الغاضبة لكريتوس من الثلاثية الأولى، مع زوج من أسلحة Magma Blades و Giant’s Red Braid من لكي تكون أقرب الى أسلحة Blades of Chaos، بينما تم تصميم شخصية الأب الهادئة بلحيته الكثيفة وملامحه الحزينة، مع سلاح يشبه فأس Leviathan، حيث تمتلك Elden Ring العديد من هذه الأسلحة.

In honor of it’s closest competitor at the Game Awards, within Elden Ring I have created KRATOS. Whatcha think? from Eldenring

المزيد حول اللعبة:

يتوفر تحديث الكولوسيوم المجاني للعبة ELDEN RING اليوم على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة. يوفر هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ميزات لاعب ضد لاعب الجديدة وخيارات التعديل الجديدة تمامًا على الشخصية.

في محتوى PvP) Colosseums) حسب ما تم الإعلان عنه، تفتح أبواب الكولوسيوم لأول مرة للكشف عن تحد جديد، مع فتح ثلاث ساحات جديدة. تقع في Limgrave و Caelid و Leyndell، بينما تأتي كل ساحة مع مجموعاتها الخاصة من القواعد وستكون مسارح مواجهات شرسة بين لاعب مقابل لاعب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button