لعبة Elden Ring ستحصل على تحديث مجاني يمهد لمحتوى إضافي..

أعلن أستديو From Software عن تحديث جديد سيتاح للعبة Elden Ring بشكل مجاني. الطور سيجلب معه منافسات PvP ويعتقد بأنه يمهد للإعلان عن محتوى اللعبة الإضافي الأول.

مضى على إطلاق لعبة Elden Ring ما يزيد عن 10 أشهر، منذ الإطلاق طالب مجتمع اللاعبين فريق التطوير بمحتويات إضافية مدفوعة. ربما التحديث المجاني القادم يوم الغد والذي يحمل اسم Colosseum يمهد الطريق فعلًا لأول محتوى إضافي رسمي.

إطلاق التحديث يوم الغد قبل إنطلاق حفل The Game Awards 2022 بيوم واحد فقط قد يعني احتمالية وجود إعلان ما. إليكم البيان الذي يتحدث عن التحديث المجاني نقلًا عن IGN:

تعالوا، أيها المحاربون، واستمتعوا بمجد الكولوسيوم. ستفتح كولوسيوم ليمغريف ولينديل وكليد أبوابها، مما يسمح للاعبين بالانخراط في معارك مثل المبارزات، واللعب الحر للجميع والفريق.

في أخبار سابقة، كشفت الشركة الناشرة Bandai Namco عن وصول مبيعات اللعبة  إلى ما يفوق 17.5 مليون نسخة مباعة عالميا. هذه الأرقام حققتها اللعبة منذ إطلاقها بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر الفائت.

الكشف عن هذه الأرقام تم من خلال اجتماع مع المستثمرين على شكل أسئلة وأجوبة داخل الشركة. بوصول اللعبة إلى ما يفوق 17.5 مليون نسخة مباعة عالمياً جعلها تحصل على لقب أسرع لعبة وصولًا إلى ما يزيد عن 10 مليون نسخة كمبيعات هذا العام بين الألعاب المنافسة الأخرى.

تخيل أن اللعبة باعت مليون نسخة إضافية في ثلاثة أشهر، حيث كانت مبيعاتها في شهر يونيو الفائت 16.5 مليون نسخة. هذا كان هدف رئيس شركة بانداي نامكو عندما صرح أنه يريد ادخال اللعبة إلى بيت كل لاعب او كما ذكر موقع Eurogamer.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button