اختيارات أعضاء VGA4A للعبة السنة: Elden Ring تستحقها عن جدارة..

استحقت لعبة Elden Ring نيل لقب لعبة السنة 2022 بكل جدارة واستحقاق، ولقد ساهم في ذلك عدة ركائز أساسية جعلتني أرشحها مرةً أخرى لتكون واحدة من أفضل ألعاب هذا العام، ورغم ذلك، لا تحتاج لعبة Elden Ring لاختياري لها مرةً أخرى، لأنها لا تزال تحصد الجوائز تلو الأخرى دون توقف، وحتى آخر رمق في هذا العام.

قمت بمراجعة اللعبة قبل موعد طرحها في الأسواق بأيام قليلة، ولا أجد حرجا في أن أقر بصعوبة عمل مراجعة شاملة لها أستطيع من خلالها الاحاطة بكل تفاصيلها وجوانبها الجميلة للغاية. بالمقابل لم أدخر جهدًا في محاولة فهم ما كان يدور في عقل ميازاكي وجورج أر أر مارتن حين قررا تصميم عالم اللعبة وجعلي أغوص في عالمها متناسيًا حياتي وانشغالاتي اليومية، لتتحول تجربتي الى لعنة لم أستطع التخلص منها وتركها بهذه السهولة.

في لعبة Elden Ring حيث دقة المواجهات المدروسة بحكمة وبكل عناية، مع تمتعها بأسلوب اللعب السلس الذي يعطيك تنوعًا لن تجد له مثيل في عالم الألعاب، مع العالم النابض بالحياة، والمناظر الخلابة والكئيبة والموحشة والمثيرة في آن واحد، والتي تجتمع كلها لتعطينا عالمًا مليء بالتحديات والمعارك الشرسة.

هذه التجربة جعلتنا نشعر بالعجز أمام أصغر المحاربين، وبالوهن أمام زعماء الديميغارد أبناء الملكة ماريكا وباليأس التام أمام وحوشها الأسطورية.. حينها وجدت نفسي في حيرة من أمري أتساءل مرارًا وتكرارً، كيف أسعى الى الجبروت والقوة التي أخضع فيها كل هذا الاستعلاء والمؤامرات، هل هي القوة النابعة من قوة الإرادة التي لا يهزمها شيء، أم بالاستسلام والهرب؟

مرةً أخيرة أقولها، إن الفن يصنع بالقلب ويبني بالعقل. هذه الكلمات أقل ما توصف به التحفة الفنية التي صنعها لنا المخرج المخضرم ميازاكي، مع لمسات رائعة المخرج العالمي جورج أر.أر. مارتن. ولعبة Elden Ring تستحق لقب لعبة السنة عن جدارة واستحقاق.

قمنا في VGA4a بمراجعة لعبة Elden Ring قبل موعد صدورها الرسمي، وحصلت اللعبة على تقييم 9.5 من 10. بإمكانكم كذلك مشاهدة مراجعتنا للعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button