لماذا مهمة Minor Turbulence في GTA 5 من بين افضل مهمات اللعبة؟!

وقد نشهد عودتها من جديد..

لا شك ان GTA 5 قد قدمت العديد من المهمات الممتعة التي كنا نتمنى ان نرى المزيد منها في محتوى اضافي للعبة، الا ان هذا لم يحدث بسبب تراجع روكستار عن قرارها والتركيز بدل من ذلك على طور الاونلاين.

لكن اردنا في هذا التقرير ان نسترجع معا واحدة من افضل المهمات في اللعبة وهي مهمة Minor Turbulence التي تتولى فيها التحكم بشخصية تريفور الذي يسعى الى تنمية شركته الخاصة Trevor Philips Enterprises ومن خلال حديثه مع صديقة ومدير اعماله رون، حيث يخبره عن طائرة الشحن التابعة لشركة Merryweather Security والتي تحتوي على معدات عسكرية والكثير من الاموال التي يمكنهم الحصول عليها.

بالطبع انتم تدركون مدى جنون تريفور عندما يرى او يسمع عن الاموال، حيث يسعى للحصول عليها مهما كانت هذه المهمة مجنونة ومحفوفة بالمخاطر ولكن مهمة Minor Turbulence ليست كأي مهمة مجنونة يتورط فيها تريفور.

GTA 5 Cargo Plane Mission: Have You Known Everything?

تبدأ المهمة عندما يتجه تريفور الى قاعدة McKenzie Airfield الجوية من اجل استعارة طائرة مهترئة لملاحقة طائرة الشحن التابعة لـ Merryweather Security للتعرف على مهبطها والتخطيط لسرقة محتوياتها. ولكن خلال مراقبة طائرة الشحن وبسبب تهور تريفور الذي يطلب منه رون ان يبقى متواري عن مجال الرادار، يتم اكتشافه وهو يحلق خلف طائرة الشحن من قبل رجال الامن.

بعد عدة محاولات بنصح تريفور بأن يبتعد عن المجال الجوي لطائرة الشحن، يفتح رجال الامن باب الشحن الخلفي ويبدئوا باطلاق النار على طائرة تريفور الذي يتهور كعادته ويقتحم طائرة الشحن بطائرته المهترئة ويبدأ عملية اطلاق نار مع رجال الامن الذين يحرسون الطائرة ويقضي عليهم جميعاً.

Minor Turbulence (Gold Medal) — GTA 5 — GTA Guide

بعد السيطرة على الطائرة، يتوجه تريفور بها نحو قاعدة McKenzie Airfield. ولكن خلال ذلك، تظهر طائرتين مقاتلتين تابعتين لسلاح الجو الأمريكي وطالبت تريفور بإعادة توجيه الطائرة إلى Fort Zancudo. يرفض تريفور الامتثال لاوامرهم، وتبدأ الطائرات المقاتلة في إطلاق الصواريخ على طائرته، مما يؤدي إلى تدمير أحد محركاتها.

بعد ان يدرك تريفور ان الامر قد خرج عن السيطرة، يقرر القفز من الطائرة باستخدام مظلة خاصة بينما تسقط طائرة الشحن في البحر.

GTA V: Mission #41 - Minor Turbulence (Gold) - YouTube

مهة Minor Turbulence في طور القصة GTA 5 قد تشهد عودة جديدة ولكن هذه المرة من خلال طور اللعب الجماعي GTA Online. حيث تمكن بعض اللاعبين المختصين في البحث في ملفات اللعبة بعد التحديث الاخير، من اكتشاف وجود مهمة مشابه يطلق عليها اسم Last Dose يعتقد انها ستكون متاحة من خلال التحديثات المستقبلية للعبة.

تسير احداث مهمة Last Dose بنفس طريقة مهمة Minor Turbulence ولكن مع وجود اكثر من لاعب يتعاونوا في عملية الاقتحام والقتال من اجل السيطرة على طائرة الشحن.

لا نعلم متى سيتم الافراج عن هذه المهمة في لعبة GTA Online لكن في حال حدوث ذلك فسوف تكون واحدة من امتع المهمات في اللعبة خاصة مع تواجد فرصة لعبها مع اصدقاء لك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button