لعبة Deathloop من استديو Arkane قد تحصل على محتوى إضافي

في نهاية الصيف الماضي، صدرت لعبة Deathloop على خدمة Xbox Game Pass بعد أن كانت اللعبة حصرية على جهاز بلايستيشن 5 لفترة مؤقتة.

نحن نعلم أن مطور اللعبة استديو Arkane Studios التابع لشركة Bethesda، يعمل في الوقت الحالي على مشروعه التالي الأكثر طموحاً، وهو لعبة RedFall التي ستصدر بشكل حصري على منصات اكس بوكس العام القادم 2023. مع ذلك، يبدو أن الممثلين الصوتيين للشخصيات الرئيسية في اللعبة Jason Kelly و Ozioma Akagawho شاركونا عن طريق الخطأ معلومات حول استمرار العمل على اللعبة.

تحدث الممثل الصوتي Jason Kelly الذي قام بتأدية شخصية كولت مع الممثلة الصوتية Ozioma Akagawho في لعبة Deathloop، وعبر قناة Streamily على اليوتيوب، أن المطور لا يزال يستدعيهم للعمل على مشاريع خاصة باللعبة وبأسماء رمزية، حيث لا يزال الاستديو يستأجر ممثلين صوتيين بشكل دوري من أجل العمل على اللعبة، حيث قال Kelly:

نعم ، لا يمكنني قولهم لأنهم ما زالوا في بعض الأحيان يوظفوننا تحت الأسماء الرمزية.

لا ندري بعد اذا كان هذا المحتوى حصري على منصة معينة أم لا، ولكننا نتذكر أن اللعبة حصلت في وقت سابق على تحديث مجاني يحمل اسم “Golden Loop” حين تم إصدار Deathloop على أجهزة اكسبوكس في سبتمبر 2022، والذي أضاف نهاية ممتدة وبعض التحسينات على تعدد اللاعبين.

يذكر ان اللعبة صدرت بشكل حصري وبشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 في شهر سبتمبر الماضي من العام الماضي 2021، وبعد عام كامل يبدوا ان هذه الحصرية قد انتهت لتصدر على منصة اكس بوكس، حيث تمت اتاحتها من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass، وصدرت أيضًا في نفس التاريخ على خدمة بلايستيشن بلس PS Plus Extra و Premium.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button