مطور It Takes Two يلمح بأن لعبته القادمة ستكون تعاونية كذلك

جميعنا يتذكر أن لعبة المغامرات والمرح التعاونية It Takes Two من تطوير Hazelight قد نالت لقب أفضل لعبة في سنة 2021 خلال حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو، فهل ستكون لعبتهم القادمة تعاونية كذلك مثل A Way Out؟

خلال المنتدى العالمي Gamelab Tenerife 2022 الذي يشارك فيه رواد صناعة الألعاب الأكثر شهرة من أجل إجراء محادثات هادفة. Oscar Wolontis مدير العمليات في الاستوديو السويدي Hazelight، وهو احدى الشخصيات الهامة التي شاركت في تطوير It Takes Two، حيث تم سؤاله عن طبيعته مشروعهم المقبل، وعن إمكانية أن يكون العنوان الجديد تعاوني مثل المشاريع السابقة، حيث قال:

ليس سراً أننا نعمل في هذا المجال. اسمحوا لي أن أقول هذا.. لقد تعلمنا الكثير من الماضي، خاصة من A Way Out و It Take Two. لقد تعلم الفريق … العمل معًا من خلال هذه التجارب. لذلك ، لن نتخلص من هذه التجربة.

على الرغم من أن هذا الأمر لا يعتبر تأكيدًا رسميًا، ولكنه ليس نفيًا بأي شكل من الأشكال، وما يؤكد ذلك أيضًا هو مشاركة مؤسس استديو Hazelight “جوزيف فارس” صورة عبر حسابه على منصة تويتر، تجمعه مع شخصيتين ارتدت كل منهما بدلة التقاط الحركة MOCAP، وهو ما كان يشير بشكل أو بآخر الى أنه يعمل على لعبة تعاونية جديدة أبطالها فتاتين. وتأكيده لاحقًا أن لعبته الجديدة “رائعة @#$% جدًا”

على كل حال، كل ما ننتظره الان هو الموعد الذي سيكشف فيه فارس والاستديو الخاص به عن مشروعه الجديد، وكل الأنظار تتجه الان الى العام الجديد 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button