شاهد كريتوس و أتريوس في أكثر مشاهد The Last of Us ألمًا..

ستضحك لفترة.. ثم ستتذكر ألم المشهد..

امتلأت سلسلة The Last of Us بالمشاهد العاطفية المؤلمة التي كانت تلائم شخصياتها، خصوصًا جول و إيلي. لكن احد المشاهد الذي كان يتضمن حوار مؤثر يدور بين ايلي وجويل ربما كان احد المواقف التي تركت اثر كبير في نفوس محبي اللعبة.

كالعادة، اليوتيوبر Speclizer عاد من جديد، حيث قام باختيار أحد المشاهد المؤلمة في لعبة The Last of Us 2. ما قام به كان أنه استبدل الشخصيات فيه بشخصيتي كريتوس و أتريوس. بالطبع عندما تتعرف على المشهد وتحاول الجمع بين وبين الشخصيات الجديدة، ستجد أنه من الصعب عليك تصديق اللحظة.

يحسب لهذا اليوتيوبر عمله الرائعة، حيث قام بجمع أفضل ما في لعبتين من أقوى حصريات سوني ووضعهم في عمل واحد، خاصة ان اللعبتين تتحدثا عن العلاقة بين الاباء والابناء. أدناه يمكنكم مشاهدة مقتطفات من المشهد المعني.

بالطبع يوجد لعمله تكملة، حيث نجح أيضًا في وضع كريتوس و أتريوس في مكان جول و إيلي خلال مشهد الغناء من بداية اللعبة. يمكنكم مشاهدة الفيديو كامل من خلال قناة اليوتيوبر هنا.

على الجهة الأخرى نجحت لعبة God of War Ragnarok بالوصول إلى 5 ملايين نسخة مباعة في أسبوع إطلاقها. هذا جعلها أسرع لعبة مبيعًا بين حصريات سوني جميعها وعلى الإطلاق.

أما فيما يتعلق بسلسلة The Last of Us، سنستقبل في الخامس عشر من شهر يناير القادم أولى حلقات المسلسلة المقتبس عنها. ستمتد الحلقة الأولى لقرابة 85 دقيقة بحيث ستعمل على تعريف الجمهور بالعمل الفني والمزيد.

سننتظر مشاركتكم لنا أدناه عن دمج الشخصيات والمشهد أعلاه، ما هو رأيكم!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button