لعبة LEGO Brawls ستحتوي على 77 تريليون من خيارات تخصيص المقاتلين

اقترب العام الجديد مصحوبا بصخب لعبة LEGO Brawls الهائل، التي ستخوض فيها القتال والقفز على المنصات الجامحة التي تناسب جميع أفراد العائلة تزخر بتعزيزات جنونية ومستويات من سمات LEGO المفضلة لديك وتخصيصات مجسمات المقاتلين المصغرة شبه اللانهائية.

هل تريد أن تكون المقاتل الأفضل في LEGO Brawls؟

يشارك فريق تطوير اللعبة نصائحًا وحيلاً لمساعدتك على البناء والقتال كالأبطال. في أساسيات القتال يمكنك تجميع مجسمات مصغرة وتعزيزات لتصميم مقاتلك الفريد والتربع على قمة لائحة المتصدرين العالمية. تتميز اللعبة بمستويات تحمل سمات LEGO المميزة، بدءًا من السمات الكلاسيكية المحببة مثل سمة Space and Castle، وحتى مفضلات المعجبين مثل LEGO Jurassic World وLEGO NINJAGO ‎ وLEGO Monkie Kid ‎.

يقدم كل مستوى أوضاع لعب مختلفة وتحديات فريدة وشروطًا للفوز. يمكنك القتال بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء. خلال اللعب المتصل بالإنترنت متعدد اللاعبين، يمكنك المنافسة من خلال اللعب بأربعة لاعبين ضد أربعة لاعبين للتحكم في التفاصيل أو جمع المقتنيات في مستويات وضع Collect أو لعب لعبة بأسلوب Battle Royale حيث “يلعب كل لاعب لصالح نفسه” أو الدخول في قتال حر (free-for-brawl) حيث يفوز المجسم المصغر الذي يصمد أخيرًا. أما في الوضع Party، يمكنك لعب ألعاب خاصة مع الأصدقاء بشكل متصل أو غير متصل بالإنترنت.

بناء المقاتلين

ستبني مجسمات LEGO المصغرة للمقاتلين التي تتميز بكونها مخصصة وفريدة من نوعها وملائمة لشخصيتك واستراتيجيتك وأسلوب لعبك وستتنافس بها.

امضِ نحو القمة وافتح أجزاء ممتعة ونادرة، ثم انطلق بقوة نحو تخصيص مجسمك المصغر. مع أكثر من 77 تريليون من إمكانات التخصيص، يمكنك اختيار أي مجموعة من أجزاء المجسمات المصغرة والملحقات وأسلحة الاشتباك والتعزيزات والرقصات والأسماء لبناء مقاتلك الفائز.

قتال جنوني في LEGO Brawls

يُعد هجوم الاشتباك أبسط هجوم. تتطلب هذه الهجمات السريعة القليل من الضربات للتخلص من الخصم، لكن عندما تكون في ريبة من أمرك، استمر في الضرب فقط. يمكن أن يتمثل الاشتباك الذي تختاره في أي شيء: قفازات ملاكمة أو خبز فرنسي أو جيتار إلكتروني أو فلامينجو الحديقة البلاستيكي أو العشرات من الخيارات السخيفة الأخرى – يسبب جميعهم الدمار نفسه لذا امضِ مع ما يناسب أسلوبك. تتسبب هجمات الاندفاع والطرح أرضًا في نفس الضرر والإطاحة. سيعود تجميع التعزيزات خلال كل مستوى عليك بالنفع.

ستعثر على كل شيء بدءًا من الحقائب النفاثة ومسدسات الجزر والسيارات الثعبانية وعربات بيع النقانق والدجاج (وبدلات الدجاج) والآليين المقاتلين الضخام وديناصور تي ريكس وأكثر من ذلك بكثير. ستساعدك هذه القدرات الخاصة اللحظية على التغلب على خصومك وإحراز التقدم والخروج من المواقف الصعبة.

أبطال ومحتوى جديد قابل للفتح

بينما تصارع للانتصار، ستفتح كل أنواع مجسمات الأبطال المصغرة الجديدة وقطع التخصيص والتعزيزات والرقصات لرفع مستوى إستراتيجيتك – وأسلوبك. يمكنك تحديد نسق LEGO المفضل لديك للعب من خلاله والقتال لفتح كل المحتوى في الطريق والحصول على عناصر خاصة. ترقب النُسق الحصرية المتوفرة لفترة محدودة التي ستسمح لك بفتح محتوى خاص  مثل Jingle Brawls.

يعد الأبطال مقاتلين أسطوريين لديهم عتادهم الفريد، بما في ذلك التعزيزات وأسلحة الاشتباك والرقصات. سيسمح لك اللعب كبطل بفتح المحتوى الحصري لتستخدمه مع أي من مجسماتك المصغرة المخصصة، ونصيحتنا الاحترافية هي أنه يمكنك استخدام تعزيزات الأبطال 100 مرة لإضافتها إلى خيارات التخصيص. إذا فتحت كل تعزيزات الأبطال الحالية، فسيظهر بطل جديد.

اللعبة متاحة الآن على المتجر الرقمي Epic Games Store وأجهزة بلايستيشن واكسبوكس. هل أنتم جاهزون للانطلاق والقتال الملحمي؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button