بيتا Modern Warfare 3 ستصل اولاً على بلايستيشن..

كما هو متوقع، لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 ستحصل على بيتا مجانية كما هو الحال مع الاجزاء السابقة وايضاً هذه البيتا ستكون متاحة لمالكي اجهزة بلايستيشن اولاً.

ربما يتوقع البعض ان صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشر اكتيفيجن قد تلغي مثل هذه الاتفاقيات خاصة ان معلومات اللعبة بدأت تظهر بعد الاعلان عن الصفقة. لكن يبدو ان اكتيفيجن ما زالت ملتزمة مع شركة سوني على حصرية بعض عناصر اللعبة على منصاتها.

تم رصد تأكيد قدوم بيتا Call of Duty Modern Warfare 3 على بلايستيشن اولاً من خلال حساب @BKTOOR_ حسب ما ظهر من خلال الفيديو ترويجي العربي الذي صدر على قناة بلايستيشن الرسمية.

Image

بالتزامن مع الاعلان عن صفقة الاستحواذ على ناشر اللعبة، تم التأكيد على انه ما زال هناك اتفاق تسويق ونشر موقع مع سوني على نشر 3 اجزاء من السلسلة على منصات بلايستيشن. سيكون هذا الجزء هو الثالث والاخير الذي يندرج تحت هذه الاتفاقية.

لكن هذا لا يعني اننا لن نرى الاجزاء القادمة تصدر على منصات بلايستيشن، حيث ومن اجل تسهيل مرور صفقة الاستحواذ اجبرت مايكروسوفت على توقيع اتفاق الزامي لنشر اجزاء سلسلة العاب Call of Duty على منصات بلايستيشن.

رغم ان المصادر تحدثت في البداية عن اتفاقية 10 سنوات، الا انه لم يكشف عن تفاصيل الاتفاق النهائي من حيث المدة الزمنية.

في الفترة الاخيرة كانت هناك حالة لبس بين الجمهور الذي ما زال لا يعلم ما اذا كانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 قادمة لمنصات الجيل السابق ام لا. حالة الارتباك هذه ظهرت عندما تم فحص صفحة اللعبة على موقع Xbox حيث تم ذكر ان اللعبة قادمة الى Xbox Series X/S بينما لم يتم التطرق الى Xbox One.

لكن يبدو انه تم تحديث صفحة اللعبة على متجر Xbox ليتم اضافة جهاز الجيل الماضي Xbox One، لينهي حالة الاتباك والجدل هذه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button