ريميك لعبة Dead Space أصبح ذهبيًا وجاهزًا للإصدار

أعلن المطورون في Motive Studios أن نسخة الريميك من لعبة الرعب العائدة بقوة من جديد Dead Space أصبحت ذهبية، ولا يشيء يقف في في طريق الإصدار المخطط له في الشهر المقبل.

المطور يذل مجهود كبير من أجل الوصول الى هذه المرحلة، حيث تم الانتهاء من العمل على اللعبة بنجاح، حيث شاركنا المطور هذه الأخبار عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:

نحن كاملون مرة أخرى. فريق Motive بأكمله متحمس للإعلان عن أن Dead Space أصبحت ذهبية! قال الاستوديو في تغريدة رسمية: “شكرًا لجميع المعجبين الذين دعمونا حتى الآن.

الآن سنكون على موعد مع تجربة لعبة Dead Space Remake على منصات الجيل الجديد في يوم 27 يناير من العام القادم 2023. بينما اصبح الطلب المسبق متاح الان عبر جميع المنصات.

نذكر متابعينا أن المطور EA Motive شاركنا مؤخرًا تفاصيل جديدة حول الإصدار الجديد من ريميك Dead Space، حيث ينصب التركيز على ميزة جديدة يطلق عليها اسم التحكم في الشدة أو “Intensity” وهي آلية جديدة ومحرك داخلي للعبة. من المفترض أن تكون وسيلة من أجل إبقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد طوال فترة اللعب مع Dead Space. حيث يصف كبير مطوري اللعبة إريك بابتيزات محرك Intensity Engine بأنه يعتبر وسيلة بالنسبة لهم للتحكم في مستوى التوتر للاعب، حيث سيبقى على أهبة الاستعداد ويعتقد أن هناك شيئًا ما يحدث دائمًا.. للمزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button