الانتهاء رسميًا من دعم Cyberpunk 2077.. لكن هناك شيء صغير!

Cyberpunk 2077 هي لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول تم تطويريها من قبل الفريق البولندي CD Projekt Red، وقد واجهت رحلة مضطربة منذ إصدارها في ديسمبر 2020.

في مقابلة جديدة اجرتها مجلة Game File، ناقش غابي أماتانجيلو مخرج اللعبة التحديث رقم 2.0 و محتوى Phantom Liberty DLC، بالإضافة إلى تكملة مستقبلية قادمة والتي تحمل حاليًا الاسم الرمزي “مشروع Orion” والتي أكد فيها بأن المطور انتهى من دعم Cyberpunk 2077 وتابع متحدثًا:

“لقد انتهينا”

“من الممكن أن يكون هناك شيء صغير آخر يأتي هنا أو هناك”.

غابي عقب أيضًا على نقطة “شيء صغير آخر يأتي هنا أو هناك” وحول ما يمكن أن يأتي مستقبلًا للعبة، والذي قد لا يمثل خطوة كبيرة بالنسبة للمطور أو اللعبة معًا، وتابع متحدثًا:

“لمجرد أنك تعبث بالأشياء، أحيانًا تكتشف شيئًا لا يمثل خطورة كبيرة. أو أنه من السهل دمجه. أو كما تعلم، بعض المطورين لديهم بعض النطاق الترددي.”

على كل حال، ربما يقصد بالأشياء الصغيرة هي شبكة المترو والأشياء الأخرى التي تم طرحها في التحديث 2.1، وربما قد تكون هناك بعض التلميحات التي ستضاف الى لعبة سايبربانك 2077، لها علاقة بالتكلمة أو الجزء المقبل منها “مشروع Orion” ومن يدري؟!

نحن نعلم الآن أن لعبة تقمص الأدوار القادمة The Witcher 4 أصبحت الآن محور تركيز الجزء الأكبر من فريق التطوير CD Projekt Red، والتي ما تزال في المراحل الأولى من عملية التطوير.

عانت Cyberpunk 2077 من مشاكل تقنية كبيرة حين تم إطلاقها، خاصة على أجهزة الجيل الماضية مثل PlayStation 4 و Xbox One، من أخطاء ورسومات غير مستقرة، وهو ما أدى إلى سخط كبير من قبل اللاعبين، وانتقادات واسعة تعرض لها المطور، ولكن بفضل جهود الإصلاح التي وعد بها و أوفى، تغيرت الأمور بشكل كبير نحو الأفضل.

أصدرت CD Projekt Red العديد من التحديثات لإصلاح المشاكل التقنية وتحسين تجربة اللعب، تم إصدار تحديثات كبيرة في عامي 2021 و 2022 جميعها ينصب على تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء وإضافة محتوى جديد، ونتيجة لذلك، تحسنت اللعبة بشكل كبير منذ إصدارها، وأصبحت تجربة اللعب أكثر سلاسة ومتعة وخاصة مع الاضافة الضخمة Phantom Liberty.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button