ملخص ما علمنا به بشكل مؤكد حول لعبة GTA 6 في عام 2022..

بعض المعلومات رغم تأكيدها الا انها قابلة لان تتغير

عام 2022 كان حافل لمنتظري لعبة روكستار التالية GTA 6، حيث شهدنا الكثير من التسريبات والتصريحات الرسمية حول اللعبة. حتى ان الامال ارتفعت الى حد التوقع بالكشف عنها قبل ان ينتهي العام لكن هذا للاسف لم يحدث ابداً.

خلال عام 2022، كانت هناك احداث جعلت عشاق اللعبة يحصلون على تأكيدات ربما غير رسمية لكنها من خلال مصادر وموارد دقيقة. والتي سنرصدها من خلال هذا التقرير ابتدأ من الاقوى الى الاضعف.

ملخص ما علمنا به حول GTA 6 في عام 2022..

في البداية، روكستار اعلنت رسمياً ان الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير الذي يسير بطريقة سلسلة وحسب الخطة. بالطبع كان وقع الخبر كالصاعقة على محبي اللعبة، خاصة انه جاء بشكل مفاجئ وفي خضم معركة من التسريبات والشائعات والانتقادات داخل المجتمع.

بالتزامن مع هذا الاعلان بدأت بعض المصادر المطلعة تتحدث ان اللعبة قد بلغت مرحلة متقدمة من عملية التطوير التي بدأت منذ عام 2019. ورغم ان بعض التقارير اشارت الى ان اللعبة قد عادت الى نقطة الصفر في عملية التطوير، الا ان اعلان روكستار في هذا الوقت جاء نتيجة احراز تقدم ملموس ومؤشرات الى ان اللعبة قد بلغت مستوى متقدم ومستقر.

Image

بعد ذلك، ظهرت تسريبات جديدة تتحدث عن قصة لعبة GTA 6 التي ستدور حول شخصيتين ذكر وانثى، وستكون فكرتها مستلهمة من قصة اللصين بوني وكلايد. هذه التسريبات اكدها اكثر من مصدر موثوق من ضمنهم الاعلامي جيسون شراير، الصحفي في بلومبيرغ.

ايضا ظهرت في ذلك الوقت تسريبات من مصادر مطلعة بأن احداث اللعبة ستأخذنا مرة اخرى الى Vice City نسخة روكستار الخيالية من مدينة ميامي الامريكية.

رغم ان تداول هذه المعلومات من مصادر موثوقة، الا ان جاء ما يؤكد ذلك بطريقة صادمة للجميع وذلك من خلال التسريبات الكبيرة التي حدثت في سبتمبر الماضي.

بدأت القصة عندما تمكن احد القراصنة من اختراق سيرفرات روكستار والوصول الى معلومات حساسة من ضمنها عناصر وفيديوهات من نسخة مبكرة للعبة GTA 6 تم نشرها على الانترنت.

اكثر من 90 فيديو تم تحليلها من قبل مجتمع اللعبة، والتي اكدت لنا عدة تسريبات كانت من مصادر مختلفة في السابق وهي كالتالي:

معلومات تم تأكيدها من خلال تسريبات الاختراق

  • احداث اللعبة تقع في Vice City.
  • ابطال اللعبة شخصيتان، ذكر وانثى.
  • اللعبة ستقدم ميكانيكيات لعب جديدة.

بالطبع هذه التسريبات هزت الانترنت ومجتمع اللعبة، الا ان روكستار ظهرت واعلنت بكل ثقة انه لن يكون لها اي تأثير على تطوير اللعبة او المواعيد الداخلية المحددة.

هذه اهم المعلومات الموثوقة التي يمكن اعتبارها امتداد لما سيتم الكشف عنه خلال هذا العام 2023. هناك امال وتوقعات كبيرة بأن تكون خطوة روكستار التالية في مرحلة الكشف عن اللعبة بأن تتم خلال العام الجديد.

حسب تقارير جاءت مبنية على تسريبات ومعلومات من مصادر مطلعة مثل وثيقة مايكروسوفت الاخيرة، فاللعبة من المتوقع لها ان تصدر في عام 2024 او 2025 على ابعد تقدير. وهذا يعني ان الكشف عنها من المفترض ان يتم قبل عامين من ذلك، وهذا ما يأخذنا الى عام 2023 مرة اخرى.

هل تتوقع ان يتم الكشف ولو بشكل مبدئي عن لعبة GTA 6 خلال هذا العام 2023؟

لا يفوتك:

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button