نسخة الحاسب للعبة GTA 5 تتعرض لاختراق خطير و روكستار تستجيب..

تعرضت لعبة GTA 5 مرةً أخرى لاختراق جديد، وهذه المرة يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي. حيث يعد هذا الاختراق خطير للغاية بسبب تأثيره على طور القصة والأونلاين معًا بالإضافة الى توقيته السيء.

وفقًا للمصدر الموثوق لألعاب روكستار Tez2، تعرضت نسخة الحاسب من لعبة GTA 5 إلى اختراق جديد هو الأخطر حتى هذه اللحظة. المشكلة تحدث للاعبين في أطوار اللعب الفردي والجماعي، وهي عبارة عن اختراق جديد يمنعك تمامًا من اللعب وتقف شخصيتك بلا حراك على الرغم من منحها الأوامر بفعل الأشياء.

هناك أيضًا مشكلة أخرى تجعل شاشات التحميل لا تتوقف في اللعبة، هذه مشاكل الاختراق الجديد وتعرف حاليًا باسم Kick بمعنى الطرد، أو Crash بمعنى التحطم. وحتى نتمكن من التعرف أكثر على آلية عمله، يمكنكم مشاهدة أحد الأمثلة أدناه للاعب سجل ما حدث معه.

يعتبر هذا الأمر سيء للغاية، ليس بسبب صعوبة إصلاحه، وإنما بسبب توقيته غير المناسب. الآن نحن في موسم عطلات وجميع المطورين حصلوا على إجازة. يذكر أن الشركة اعترفت بالمشكلة ووعدت بإصلاحها، ولكن لن يكون حل المشكلة سريعًا، بل سيستغرق وقتًا.

الغريب أيضًا في هذا الاختراق، أن المتسبب لا يجب عليه التواجد معك في نفس الخادم “السيرفر” لكي يقوم باختراقك. لذلك ومن أجل حماية نفسك يجب أن تستخدم برامج حماية من الاختراق واللعب بحرية.

قصة هذه اللعبة محيرة وكلما طال عمرها واستمر دعمها زادت مشاكلها وتعقدت حلولها، فما هو رأيكم؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button