كابكوم تلمح عن Resident Evil Revelations 3 بطريقة ذكية..

قامت شركة كابكوم بالتلميح عن لعبة Resident Evil Revelations 3 بطريقة ذكية جدًا، حيث استغلت فترة بداية العام الجديد لتهنئة اللاعبين، ولكن ما خفي قد يكون أعظم. فهل هذه اللعبة المذكورة هي رسميًا أولى إعلانات الشركة هذا العام يا ترى؟.

 كابكوم غردت عبر حساب لعبة الشر المقيم الرسمي على تويتر، مهنئةً اللاعبين بخصوص العام الجديد 2023. لكن التغريدة كانت تحتوي على صور لشخصيات سلسلة Resident Evil من ألعاب الريميك التي صدرت سابقًا. هذه الشخصيات هي ليون كينيدي، كلير ريدفيلد وأيضًا جيل فالانتاين والشخصية الرابعة هي ريبيكا، لا تتبع لهم.

الصورة التي تشاهدونها أدناه جعلت مجتمع اللاعبين يتساءل عن سبب وجود شخصية “ريبيكا” بين الشخصيات الأخرى بشكل الريميك. ليس هذا فقط، ريبيكا أدناه مصممة من خلال المحرك الجديد للسلسلة RE Engine. هذا يعني أننا قد نرى Revelations 3 أو الجزء التاسع الذي قد يعلن عنه مع أنه إحتمال ضعيف مقارنةً بالاحتمال الأول الأقوى.

هذا الأمر يجعلنا نتساءل  حول لماذا قد تكون Revelations 3 أقوى من أي احتمال آخر.. في البداية وهو أن آخر جزء صدر وهو الثاني كان في عام 2015. كذلك نهاية الجزء الأخير فتحت مجالًا كبيرًا لتكملة محتملة، وشخصية “ريبيكا” ستكون محورية في القصة، وكابكوم تخطط منذ مدة لإعادتها.

لن يكون وضع الشخصيات في الصورة بين شخصيات الريميك عبثًا وبدون سبب، إذا ما شاهدتهم التعليقات، ستجدون أن الجميع يتوقع عودة الشخصية من خلال اللعبة المذكورة ويتساءلون لماذا توجد في الصورة.

ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا، هل هذا تلميح حقًا لعودة الشخصية من خلال جزء جديد من سلسلة الشر المقيم!.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button