يبدو أن هناك لعبة Mario & Sonic at the Olympic قيد التطوير

هل سنرى ماريو و سونيك في باريس؟

اجتماع ماريو و سونيك في لعبة ما هو ما ينتظره معجبو شركة Nintendo منذ فترة. كان وسيظل التعاون الأبرز بين ماريو و سونيك في Mario & Sonic at the Olympic والتي صدر آخر جزء لها في 2020 أي ما يقرب من 3 سنوات من الغياب الكامل بسبب عدم تواجد أولمبياد الآن .. لكن يبدو أن الثنائي سيعود.

هذا ما يقوله مصدرنا الأكبر وهو قائمة التوظيف الخاصة بشركة Sega، من الواضح أن المرشح لهذا المنصب المعين من فريق التطوير لديه خلفية قوية عن سلسلة Mario & Sonic at the Olympic بالانتقال إلى مسئوليات الوظيفة، سيكون المرشح الناجح قادرًا على العمل على “تصميمات النظام المختلفة التي تتحكم في تقدم اللعبة للعنوان المعني”.

ما يعنيه تصميمات النظام هنا هو سلوك اللاعب ومواجهة الخصوم بالإضافة إلى السلوك الجسدي الذي يقوم به اللاعب من حركات داخل اللعبة مع الذكر بتواجد خبرة للموظف مع محرك Unreal Engine 4. يبدو بالفعل أن الوصف الخاص بالوظيفة مبهم بالنسبة للكثيرين ولكن تواجد مثال مثل هذه اللعبة فهو يوفر الكثير من التفكير في الحقيقة.

بالنسبة إلى الخبرة العملية الفعلية، يجب أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات مع لغة برمجة C ++ مع ذكر خبرة مع تطوير ألعاب على منصات Xbox و Playstation والحاسب الشخصي مما يثير الشك بعض الشيء ويخلق شعور التناقض بداخلي وعلى أي حال لا تأخذ هذه التوقعات على محمل الجد. نتمنى على أي حال عودة شخصيات عالم ألعاب ماريو بجانب شخصيات عالم ألعاب سونيك سويًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button