إشاعة: جزء جديد من God of War تحت التطوير..

إعلان وظيفي يلمح عن جزء قادم..

يبدو أن أستديو Santa Monica وسوني بدأوا التفكير بتطوير الجزء المكمل ربما للعبة God of War Ragnarok. حيث وبحسب إعلان وظيفي، قد تكون اللعبة الجديدة من السلسلة في مراحل مبكرة جدًا من عملية التطوير.

أستديو Valkyrie Entertainment الذي ساعد أستديو Santa Monica في تطوير سلسلة God of War، نشر إعلان جديد لشاغر وظيفي. الأستديو طلب مصمم بيئة متوسط الخبرة لمساعدتهم على تطوير عدة مشاريع AAA وكما ذكر “الجزء التالي من سلسلة GoW”.

قد يبدو الوقت مبكرًا جدًا للتفكير بجزء جديد من السلسلة كون أن الجزء الأخير صدر قبل شهرين تقريبًا. ولكن في صناعة الألعاب لا يوجد أي مجال للراحة فعليًا، فالألعاب أصبحت تأخذ وقتًا طويلًا في عمليات الصنع والتطوير.

قد يعود يشير الإعلان لتلميح قديم، لذلك وجب أخذ هذا الخبر تحت بند الإشاعات حتى يتم تأكيده. على الجهة الأخرى الإعلان يقول أن الأستديو يعمل على تطوير مشاريع لمنصات أخرى مثل الهواتف الذكية والمزيد.

نهاية Ragnarok ضيقت المجال قليلًا لإطلاق جزء جديد في العصور الإسكندنافية، فلو أردنا رؤية كريتوس مرةً أخرى، فعلى الأغلب سنراه في حضارة مختلفة. بينما لوكي أو أتريوس إذا حصل على جزء مستقل خاص به، فهناك الكثير ينتظره في العصور الإسكندنافية مثل محاولة لم شمل العمالقة وغيره.

وأخيرًا، إذا ما أردنا الحصول على تأكيد رسمي من سانتا مونيكا، سيتوجب علينا الانتظار كثيرًا لأنهم لا يعلنون عن مشاريعهم الجديدة إلا قبل عام أو أكثر من إطلاقها. على أية حال، ما هي توقعاتكم؟.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button