عرض سينمائي جديد للعبة Armored Core VI مملوء بالانفجارات والغموض

حصلت لعبة Armored Core VI القادمة الينا من المطور المخضرم FromSoftware اليوم على عرض سينمائي يسلط الضوء على قصة اللعبة التي على ما يبدو سيملئها الغموض.

العرض الجديد يظهر لنا مجموعة من الروبوتات العملاقة التي تحاول اختراق احد الحصون والوصول الى هدف لتدميره. ولكن خلال العرض يظهر لما يبدو انها جثة موصولة باجهزة يبدو انها تتحكم ببعض الروبوتات وتوجهها في ارض المعركة.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يضعنا على بعض عناصر القصة التي لم تكن في السابق جزء اساسي في اللعبة ولكن يبدو ان FromSoftware تريد ان تضع معاير وتوجه جديد مع Armored Core VI.

من خلال الفيديو يبدو ان احداث اللعبة تدور بعد العودة من الموت، حيث تبدأ بعض الروبوتات بالتنشيط بعد ان تعرضت لصدمة الانفجار بينما تحول كل شيء الى خراب ودمار كامل حيث تتنشط بعض الروبوتات وينطق احدهم بعبارة “هيا بنا الى العمل..” لما يبدو ان احدث قصة اللعبة تبدأ بعد هذا الانفجار الغامض.

سلسلة Armored Core من تعتبر من فئة الألعاب التكتيكية الروبوتية أو “الميكا”، والتي لطالما أخذت اللاعبين في رحلة إلى عوالم مستقبلية حيث يتحكمون بآلات حربية ضخمة معروفة باسم “Armored Cores”. تتميز السلسلة بتخصيص شامل للآليات، حيث يمكن للاعبين تعديل الأسلحة والدروع والنظم والمظاهر الخارجية للآلية حسب تفضيلاتهم.

تقدم السلسلة جربة لعب تكتيكية عميقة ومعقدة، حيث يجب على اللاعبين تحليل البيئة واستراتيجيات العدو واستخدام التكنولوجيا المناسبة للفوز في المعارك. تتضمن اللعبة مهامًا قصصية وتحديات فردية، بالإضافة إلى طور لعب جماعي يتيح للاعبين التنافس أو التعاون مع بعضهم البعض عبر الإنترنت.

  • الجزء السادس من اللعبة سيكون نتاج 25 عاماً من المعرفة والخبرة التي تمتع بها FromSoftware في تطوير السلسلة، وبالطبع لن يكون لديها أي علاقة بالأجزاء الماضية.
  • من الوهلة الأولى ستشعر بأن طريقة اللعب تشبه بشكل أو بآخر في “بعض” عناصرها أسلوب ألعاب “Soulslike” المعروفة ولكن بتوجه ونكهة مختلفة، ولكنها ليست لعبة سولز.
  • ستركز اللعبة بشكل كبير على خوض معارك الزعماء الضخمة أو “الآلات العملاقة”.
  • عمل على اخراج اللعبة المصمم الرئيسي للعبة Sekiro الغنية عن التعريف Masaru Yamamura.
  • تم إعطاء الأولوية القصوى لطور القصة، فهي عبارة عن ملحمة من الخيال العلمي تتمحور حول عودة ظهور المادة الغامضة التي تسمى “كورال” حيث تتهافت عليها المنظمات، وأنت ستكون بصفتك مرتزقًا مستقلاً ستتسلل الى كوكب Rubicon 3 لخوض مغامرتك الملحمية.
  • تم التأكيد في أكثر من مناسبة بعدم وجود لطور اللعب التعاوني في قصة Armored Core 6، ولكنها ستحتوي على طور اللعب الجماعي عبر الانترنت.

لعبة Armored Core VI ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي يوم 25 اغسطس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button