الاخبار

شركة EA كانت على وشك شراء Bethesda بدلاً من مايكروسوفت..

الأسبوع الماضي قامت مايكروسوفت بإتمام الصفقة الأضخم في صناعة الألعاب حيثُ استحوذت على Bethesda التي تعتبر من عملاقة الصناعة بسبعة ونصف مليار دولار أمريكي. هذه الصفقة هزت الصناعة ورفعت من مكانة مايكروسوفت بين مجتمع اللاعبين وفي الصناعة أيضاً ولكن وفقاً لتقرير جديد، شركة EA هي من كانت على وشك الإستحواذ على مطوري Elder Scrolls و DOOM قبل ان تفعلها مايكروسوفت.

وفقاً لتقرير Bloomberg الأخير حول الإستحواذ، تم ذكر أنّ شركة ZeniMax (المالكة Bethesda) تبحث عن مشتري لفترة من الوقت وفي أحد الأوقات، كان على وشك أن يتم بيعها إلى شركة Electronic Arts المعروفة أكثر باسم EA. يجدر بالإشارة إلى الشركة كانت أيضاً مهتمة في شراء WB Games لذا هذا الخبر غير مفاجئ حقاً خاصة من الناحية المادية.

شركة EA تحاول من تحسين نفسها ولكن اعتقد أنّ مجتمع اللاعبين سيوافق على شراء مايكروسوفت لشركة Bethesda بدلاً من EA خاصةً بسبب إمتلاكها لعناوين محبوبة للغاية وتركز معظمها على النمط الفردي والاتجاه القصصي.

بالنسبة لماكروسوفت، الشركة لن تتوقف عن الإستحواذ بأيّ وقت قريب حيثُ أكّد لنا الرئيس التنفيذي ذلك لدعم محتوى الاكسبوكس وخدمة اكسبوكس غيم باس أيضاً. الآن تملك الشركة ثلاثة وعشرين استديو يعملون تحت يدها ويمكنكم التعرّف على الأسطول الضخم من خلال الضغط هنا.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل تفضلون إمتلاك Bethesda من قبل EA أم مايكروسوفت؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار