مُطوري لعبة Left 4 Dead يشوقوننا لمشروعهم القادم Back 4 Blood على الجيل الجديد..

لعبة Left 4 Dead هي واحدة من أشهر الألعاب التعاونية على الإطلاق وكانت من الألعاب المميزة التي قدمتها لنا شركة فالف. استديو Turtle Rock الذي قام بتطويرها إنفصل عن فالف في 2011 وعَمِلَ على لعبة Evolve التعاونية التي لم تحظى بذات النجاح والشهرة وقبل عام تقريباً أعلن الاستديو عمله على لعبة Back 4 Blood ومؤخراً ذكّرنا بها بصورة فنيّة جديدة.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على تويتر، تم مشاركة الصورة الموجودة ادناه التي تظهر لنا حصن ومجموعة من الأفخاخ وحواجز وعقبات. اسم الحصن هو “أمل – Hope” كما في الصورة ووصف التغريدة ونرى من معالم اللعبة الخضراء أنّ اللعبة تدور أحداثها بعد إنتهاء العالم. بدون إطالة أكثر، أمتعوا عيناكم.

عندما تم الإعلان عن لعبة Back 4 Blood قبل عام، أخبرنا استديو Turtle Rock أنّها ستكون “لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الأول للجيل القادم” وستكون شبيهة بلعبة Left 4 Dead حيثُ ستقتل الموتى السائرون (الزومبيز) إنما ستحتوي على الكثير من الأشياء التي ستجعلها مميزة.

لحد الآن لا نعلم أيّ شيء آخر عن لعبة Back 4 Blood لكن كان من المخطط أن تصدر على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. هذا الكلام من العام الماضي ولم يتم تأكيده او تأكيد منصات إضافية مثل البلايسيتشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس.

ما رأيكم بالصورة الجديدة؟ هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم شبيه بلعبة Left 4 Dead؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى