اكس بوكس تشوق اللاعبين لشيء جديد قادم قريباً جداً جداً

في خضم هذا الانتظار والترقب، نشر حساب اكس بوكس عبر منصات التواصل الاجتماعي تغريدة مثيرة للجدل والفضول.

لا خلاف على أن عام 2022 الذي مضى كان عامًا سيئًا للغاية بالنسبة للعناوين الحصرية من فئة AAA بالنسبة لشركة مايكروسوفت، وهو أمر اعترف به مسؤولي الشركة بشكل صريح وعلى رأسهم Aron Greenberg مدير التسويق لمنصة اكس بوكس. لكن هل تخفي الشركة من وراء ذلك إعلانات ضخمة قادمة خلال هذا العام.

أصبحنا الآن على يقين تام أن أهم عناوين أجهزة اكس بوكس الحصرية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وتم تأجيلها في أكثر من مناسبة، ستصدر بشكل رسمي خلال النصف الأول من عام 2023، وهي كل من Starfield و Redfall.

حساب اكس بوكس الرسمي عبر تويتر، شوقنا قبل لحظات بكلمات قصيرة، ولكنها من ورائها دلالات ومفاجئات قد تكون كبيرة، حيث كتب الحساب عبر صفحته:

كل شيء قادم قريباً سيأتي قريباً جداً جداً..

لا ندري ان كان من وراء هذا التشويق هو نية شركة مايكروسوفت التشويق لحدث جديد مرتقب قد يكون Microsoft Bethesda Showcase والذي تحدث الشائعات حوله مؤخرًا. حيث أفادت بعض المصادر بأنه سيأتي في مطلع هذا العام 2023.

ايضا، لا نستبعد ان يكون موعد الكشف عن تاريخ اصدار لعبة Starfield قد حان خاصة انه تم التأكيد اليوم ان اللعبة قادمة خلال النصف الاول من عام 2023. وربما مع هذا التشويق سيكون موعد الاطلاق اقرب مما نتخيل، هل تصدر اللعبة بالفعل في وقت قريب جداً جداً.

يذكر أنه وبعد انتهاء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 الأخير، تعرضت شركة مايكروسوفت الى انتقادات حادة من قبل العديد من لاعبيها بسبب غياب عناوينها الضخمة وعدم الإعلان عن أي مشاريع جديدة لوحدة تحكم اكس بوكس سيرز خلال الحفل السنوي، وعدم ظهور أي لعبة من ألعاب منصة Xbox المرتقبة خلال الحدث رغم تواجد رئيسها فيل سبنسر، جعل المعجبين منزعجين للغاية. حيث ظننا جميعًا أن وجوده يعني أن هناك إعلان ضخم مرتقب.

ما هي توقعاتكم من وراء هذا التشويق؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button