اكس بوكس تشوق اللاعبين لشيء جديد قادم قريباً جداً جداً

في خضم هذا الانتظار والترقب، نشر حساب اكس بوكس عبر منصات التواصل الاجتماعي تغريدة مثيرة للجدل والفضول.

لا خلاف على أن عام 2022 الذي مضى كان عامًا سيئًا للغاية بالنسبة للعناوين الحصرية من فئة AAA بالنسبة لشركة مايكروسوفت، وهو أمر اعترف به مسؤولي الشركة بشكل صريح وعلى رأسهم Aron Greenberg مدير التسويق لمنصة اكس بوكس. لكن هل تخفي الشركة من وراء ذلك إعلانات ضخمة قادمة خلال هذا العام.

أصبحنا الآن على يقين تام أن أهم عناوين أجهزة اكس بوكس الحصرية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وتم تأجيلها في أكثر من مناسبة، ستصدر بشكل رسمي خلال النصف الأول من عام 2023، وهي كل من Starfield و Redfall.

حساب اكس بوكس الرسمي عبر تويتر، شوقنا قبل لحظات بكلمات قصيرة، ولكنها من ورائها دلالات ومفاجئات قد تكون كبيرة، حيث كتب الحساب عبر صفحته:

كل شيء قادم قريباً سيأتي قريباً جداً جداً..

لا ندري ان كان من وراء هذا التشويق هو نية شركة مايكروسوفت التشويق لحدث جديد مرتقب قد يكون Microsoft Bethesda Showcase والذي تحدث الشائعات حوله مؤخرًا. حيث أفادت بعض المصادر بأنه سيأتي في مطلع هذا العام 2023.

ايضا، لا نستبعد ان يكون موعد الكشف عن تاريخ اصدار لعبة Starfield قد حان خاصة انه تم التأكيد اليوم ان اللعبة قادمة خلال النصف الاول من عام 2023. وربما مع هذا التشويق سيكون موعد الاطلاق اقرب مما نتخيل، هل تصدر اللعبة بالفعل في وقت قريب جداً جداً.

يذكر أنه وبعد انتهاء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 الأخير، تعرضت شركة مايكروسوفت الى انتقادات حادة من قبل العديد من لاعبيها بسبب غياب عناوينها الضخمة وعدم الإعلان عن أي مشاريع جديدة لوحدة تحكم اكس بوكس سيرز خلال الحفل السنوي، وعدم ظهور أي لعبة من ألعاب منصة Xbox المرتقبة خلال الحدث رغم تواجد رئيسها فيل سبنسر، جعل المعجبين منزعجين للغاية. حيث ظننا جميعًا أن وجوده يعني أن هناك إعلان ضخم مرتقب.

ما هي توقعاتكم من وراء هذا التشويق؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button