مميز

4 العاب فيديو لا تفكر ابدا في تجربتها طوال حياتك والا فستشعر بالندم..

لعبة No Man’s Sky تنجح في الخروج من القائمة

العاب الفيديو قد تكون احد اهم وسائل المتعة و التسلية للكثير منها ان لم تكون الوحيدة و مازلنا نشهد تطور هذه الوسيلة بشكل مستمر, فهناك العاب فيديو تقدم قصص تضاهي اقوى الاعمال السينمائية و تترك اثر كبير و هناك العاب قدمة قوة رسومات تحاكي الواقعية و غيرها استمتعنا بها لانها تقدم اسلوب لعب رائع و لكن بين كل هذه الاشياء هناك ايضا العاب لا تستحق ان تكون في قائمة الالعاب من الاساس.

في هذا المقال ساتحدث عن (5)-1 العاب يجب ان لا تفكر في الاقتراب منها طوال حياتك حتى لو توفرت لك بشكل مجاني و بدون اي مقابل لان هذه الالعاب قد تكون السبب في تركك العاب الفيديو الى الابد..

Troll and I

العاب فيديو

العملاق و انا احد الالعاب التي اخترت ان تكون ضمن موضوعي اليوم لان هذه اللعبة مملوئة بالمشاكل التقنية المروعة ناهيك عن اسلوب اللعب السيء و القصة العبيطة, نعم جميع عناصر اللعب فيها سيئة و لا تستحق حتى الذكر لذلك لا تفكر في يوم من الايام ان تقتني هذه اللعبة حتى لو بالمجان.

Vroom in the Night Sky

هذه اللعبة صدرت على جهاز السويتش بشكل حصري و من الجيد انها حصرية هناك و لم نرها على الاجهزة الاخرى على الاقل نمنع انتشار هذا الوباء اكثر من اللازم.

رغم ان مستوى الرسومات مقبول نوعا ما و لكن اسلوب اللعب فيها سيء للغاية و التحكم لم يتم ضبطه ابدا ناهيك عن الاصوات و الترجمة التي لا تتناسب مع اللعبة و كأنك تستمع الى مترجم جوجل يتحدث.

Sonic Boom: Rise of Lyric

العاب فيديو

هذه اللعبة صدرت على جهاز الوي يو و كان من المفترض ان تسير على نفس قصة المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس الاسم و لكن ما كان مفترض له ان يحدث للاسف لم يحدث ابدا فقد كانت اللعبة مملوئة بالمشاكل التقنية و حتى انها اثرت على اسم السلسلة المعروفة و لكن اتمنى ان يكون تأثيرها قد زال بعد انتهائها.

Big Rigs: Over the Road Racing

العاب فيديو

لعبة سباق شاحنات و لكن تخيل معي كل المشاكل التي ذكرتها في الالعاب السابقة اضف عليها ايضا المزيد من المشاكل الاخرى اذا انت قد وصلت الان الى لعبة Big Rigs: Over the Road Racing واحدة من اسوء ما سجل في تاريخ العاب الفيديو حيث تمتلئ اللعبة بالمشاكل التقنية و انعدام الذكاء الصناعي و رغم انها لعبة سباقات الا انك لن تجد الشوارع التي تريد ان تتسابق فيها فكل شيء قابل للاختراق و يمكنك السير بعربتك الى العدم و لن تجد من يوقفك الا اطفاء اللعبة و حذفها من جهازك.

No Man’s Sky

العاب فيديو

راينا بعد التحديثات الجديدة

بعد التحديثات التي حصلت عليها لعبة No Man’s Sky خلال فترة ما بعد الاطلاق فقد نجح المطورين من انتشال اللعبة من قائمة اسوأ العاب الجيل و الوصول بها الى قائمة افضل الالعاب التي تقدم محتوى متنوع في عوالم واسعة يمكن زيارتها بلا حدود و لا ننسى دعم الاونلاين من خلال اللعب التعاوني و التنافسي و نحن الان ننصح بتجربة اللعبة و اعطائها فرصة جديدة اذا كنت من الذين قاموا بتجربة نسخة الاطلاق فقط.

رأينا قبل التحديثات الجديدة

هذه اللعبة كانت من اضخم و اكبر و اعظم و اعرض الفلوبات التي حصل عليها مجتمع اللاعبين في كل مكان حول العالم, فبعد التشويق و التلميح بان عالم اللعبة سيكون ضخم و كبير و لا متناهي و هناك الاف الكواكب التي يمكنك زيارتها و استكشافها و لكن في النهاية استكشفنا شيء واحد و هو ان اللعبة فارغة من الداخل و كل ما تم الحديث عنه كان مجرد كلام لا يمت للحقيقة بشيء و اذا كنت ساتندم على شيء واحد فعلته في حياتي فهو ادخال هذه اللعبة في جهازي و الضغط على زر التشغيل.

هذه 5 العاب اتمنى ان يخونك عقلك في يوم من الايام و يدفعك لمجرد التفكير في تجربتها حتى لو توفرت لك بالمجان لانك و بلا شك و اقولها لك ستشعر بالندم حينها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock